تصريح الشغل يُبعد علي جبر عن مباريات وست بروميتش
تصريح الشغل يُبعد علي جبر عن مباريات وست بروميتش

تصريح الشغل يُبعد علي جبر عن مباريات وست بروميتش حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تصريح الشغل يُبعد علي جبر عن مباريات وست بروميتش .

صحيفة الوسط - أظهرت صحيفة "اكسبريس أند ستار" البريطانية أن مدافع المنتخب الوطني علي جبر المحترف في فريق وست بروميتش ألبيون، قد توجه للقاهرة خلال الساعات الماضية لإنهاء إجراءات تصريح عمله بإنجلترا ليتمكن من المشاركة مع فريقه.

وأشارت الصحيفة إلى أن جبر سيغيب عن مباراة وست بروميتش المقبلة أمام تشيلسي بالجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي الممتاز، بسبب عدم إخراج تصريح الشغل، مؤكدةً أن النادي يسعى مع جبر لإنهاء إجراءات التصريح من أجل المشاركة في اللقاء بعد المقبلة أمام ساوثهامبتون بكأس الاتحاد الإنجليزي.

يُذكر أن علي جبر كان قد إنتقل لنادي وست بروميتش خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادماً من نادي الزمالك، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي في صفقة قُدرت قيمتها أضخم من 400 جنيه استرليني.

برجاء اذا اعجبك خبر تصريح الشغل يُبعد علي جبر عن مباريات وست بروميتش قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق