الحظ يبتسم لمتزلج أرجنتيني ويدفعه للمشاركة بأولمبياد بيونج تشانج
الحظ يبتسم لمتزلج أرجنتيني ويدفعه للمشاركة بأولمبياد بيونج تشانج

الحظ يبتسم لمتزلج أرجنتيني ويدفعه للمشاركة بأولمبياد بيونج تشانج حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الحظ يبتسم لمتزلج أرجنتيني ويدفعه للمشاركة بأولمبياد بيونج تشانج .

صحيفة الوسط - تلقى الأرجنتيني ماتياس شميت، المتخصص في رياضة التزلج على الزلاجة الأحادية، دعوة فعالية من اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأولمبية الشتوية 2018 بمدينة بيونج تشانج بكوريا الجنوبية ليكون سابع رياضي أرجنتيني يسهم في تجمعات هذا الحدث الرياضي الكبير.

ووجهت دعوة فعالية لشميت بعد إصابة رياضي سويدي ومن ثم تعذر مشاركته في الدورة، بالإضافة إلى اعتذار رياضي إيطالي عن قبول الدعوة للحلول مكانه. 

وعلم شميت بأمر الدعوة عندما كان في حضور إلى القرية الأولمبية ببيونج تشانج الأن الأربعاء.

وذكر شميتصاحب الـ27 عاما في تصريحات لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) قبل دقائق من زيـادة العلم الأرجنتيني في المنطقة الدولية بالقرية الأولمبية: "لا يمكنني أن أصدق هذا، إنه حلم تحقق". 

وكان شميت مقيما في سول، عاصمة سول، انتظارا لاعتذار أحد المتأهلين الأربعين عن المشاركة في الأولمبياد، وهو بالفعل ما تحقق على يد رياضي سويدي.

وأضاف المتزلج الأرجنتيني قائلا: "لم أتمكن من إخبار أي أحد، إنها الثالثة صباحا في الأرجنتين". 

وتابع قائلا: "إنها رياضة تنمو يوما تلو أخر ويتأهل منها 40 رياضيا فقط، من الصعب تحقيق هذا (لتأهل) ولهذا ففرحتي كبيرة".

برجاء اذا اعجبك خبر الحظ يبتسم لمتزلج أرجنتيني ويدفعه للمشاركة بأولمبياد بيونج تشانج قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق