يورو كوليكشن: رمزي صالح يهاجم البدري..و"الحاوي" يتحدث عن حبه للأهلي
يورو كوليكشن: رمزي صالح يهاجم البدري..و"الحاوي" يتحدث عن حبه للأهلي

يورو كوليكشن: رمزي صالح يهاجم البدري..و"الحاوي" يتحدث عن حبه للأهلي

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر يورو كوليكشن: رمزي صالح يهاجم البدري..و"الحاوي" يتحدث عن حبه للأهلي .

صحيفة الوسط - يورو كوليكشن: فقرة يومية نرصد من خلالها أبرز التصريحات والظواهر في الساحرة المستديرة المصرية.

- أثبت الفلسطيني رمزي صالح حارس مرمى النادي القلعة الحمراء السابق أن حسام البدري المدير الفني الحالي للفريق تسبب في رحيله عن القلعة الحمراء، مشددا على أنه رحل رغم تألقه طوال الدور الثاني لدوري 2008/2009 وتتويجه بأصعب دوري مع القلعة الحمراء في تلك الفترة. 

وواصل خلال تصريحات تليفزيونية "تعرضت للإصابة في أحد المباريات بعد ذلك في البطولة الإفريقية، ورحل جوزيه، وتولى البدري المسؤولية وتم استبعادي من المباريات، البدري لا يحبني ولا أعلم لماذا، وهو سبب رحيلي عن القلعة الحمراء".  

وأكمل "عندما كنت في المريخ توسطت لأن يصبح مديرا فنيا للفريق بعد الحديث معه ومع رئيس النادي، وبعد ذلك تعاقد مع الحضري!!".    

- أثبت وليد سليمان لاعب وسط النادي القلعة الحمراء على أنه لم يضع أي شروط على حكومة ناديه لكي يوافق على تمديد تعاقده مؤخرا، مشيراً إلى انه اكتفى بتحقيق حلم الوصول للقلعة الحمراء.

وأشار سليمان في تصريحات تليفزيونية: "نشأت في أسرة أهلاوية، أعشق النادي القلعة الحمراء منذ الصغر، حلم عمري كان اللعب للأهلي، وها أنا حققته".  

وأضاف الحاوي، قائلاً:"لا يصح بعد أن حققت حلمي باللعب للأهلي أن أُملي شروطي على النادي، أو أتناقش في شيء مثل ذلك، أشكر الله دائماً على أنني حققت حلمي".  

برجاء اذا اعجبك خبر يورو كوليكشن: رمزي صالح يهاجم البدري..و"الحاوي" يتحدث عن حبه للأهلي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport