أخبار المحترفين: صلاح مطلوب في برشلونة..والنني يتصدر الإستفتاء
أخبار المحترفين: صلاح مطلوب في برشلونة..والنني يتصدر الإستفتاء

أخبار المحترفين: صلاح مطلوب في برشلونة..والنني يتصدر الإستفتاء

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أخبار المحترفين: صلاح مطلوب في برشلونة..والنني يتصدر الإستفتاء .

صحيفة الوسط - أخبار المحترفين فقرة يومية نرصد من خلالها أبرز التصريحات والظواهر في الساحرة المستديرة المصرية.

- دخل نادي برشلونة الإسباني السباق مع ريال مدريد لضم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأثبت صحيفة "فوتبول ترانسفير" أن نادي النادي الكتالوني زيـادة راية التحدي ودخل المنافسة مع ريال مدريد للفوز بخدمات صلاح الذي يقدم مستوى خرافيًا مع ليفربول.

وذكر الموقع: "برشلونة تعاقد فى يناير السابق مع فيليب كوتينيو قادماً من ليفربول ودعونا ننتظر عما إذا كان النادى الإنجليزي سيوافق على إِعْـتِزال أحد نجومه الصيف القادم لاسيما أنه سيواجه حرب صعبة للحفاظ على لاعبه المصري". 

ويحتل صلاح حالياً المركز الثاني فى ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 21 هدفاً، خلف هارى كين نجم توتنهام والمتصدر بـ22 هدفًا.

- تصدر محمد النني نجم نادي أرسنال الإنجليزي ومنتخب مصر، الاستفتاء الجماهيري عبر الموقع الرسمي للنادي لاختيار أفضل لاعب في الجانرز عن شهر يناير السابق.

ووصلت أصوات محمد النني إلى 51 في المائة حتى الآن، متفوقًا على زملائع مسعود أوزيل وناتشو مونريال وجاك ويلشير.

برجاء اذا اعجبك خبر أخبار المحترفين: صلاح مطلوب في برشلونة..والنني يتصدر الإستفتاء قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport