"صلاح" طوق النجاة لـ"ريال مدريد"
"صلاح" طوق النجاة لـ"ريال مدريد"

"صلاح" طوق النجاة لـ"ريال مدريد" حسبما ذكر المصريون ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر "صلاح" طوق النجاة لـ"ريال مدريد" .

صحيفة الوسط - يري صحيفة "ليفربول" أن هناك مخاوف من انتقال محمد صلاح مهاجم الريدز والمنتخب الوطني، إلى ريال مدريد الإسباني، لاسيما بعد تَأَخَّر مستوي البرتغالي كريستسانو رونالدو، وما يتلقي فجأة له الفرنسي زين الدين زيدان مدرب المرينجي، من ضغط شديد بسبب سوء النتائج، خلال الموسم الحالي، الأمر الذي يجعل "صلاح" طوق النجاة للنادي الملكي، في الانتقالات الصيفية المقبلة.
بينما أثبت الموقع، أهمية "صلاح" للنادي الإنجليزي "ليفربول"، موضحًا أن المدرب الألماني، يورجن كلوب، يسعى لإبقاء الأخير معتمدًا على شعور "صلاح" بالسعادة والاستقرار، فضلًا عن رغبة النادي في زيـادة سعر "صلاح" ليصل إلي 200 مليون جنيه إسترليني، حيث يراه "كلوب" أنه لا يقدر بالمال.

آخذت نجومية لاعب الجناح المصري ، محمد صلاح، في الصعود منذ أن وطأت قدماه إستاد " أنفيلد" الصيف السابق، وأخذت الأرقام القياسية تتحطم، وتكدست الجوائز التي حصل عليها.

برجاء اذا اعجبك خبر "صلاح" طوق النجاة لـ"ريال مدريد" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون