مبابي: نجم باريس سان جيرمان يستحق المشاركة أساسيًا أمام ريـال مدريد
مبابي: نجم باريس سان جيرمان يستحق المشاركة أساسيًا أمام ريـال مدريد

مبابي: نجم باريس سان جيرمان يستحق المشاركة أساسيًا أمام ريـال مدريد حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مبابي: نجم باريس سان جيرمان يستحق المشاركة أساسيًا أمام ريـال مدريد .

صحيفة الوسط - شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أشاد الفرنسي كيليان مبابي، نجم أقتحام فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بزميله الأرجنتيني أنخيل دى ماريا، والذي قاد فريق العاصمة الفرنسية للتأهل لربع نهائي كأس باريس.

وأثبت «مبابي»، في تصريحات صحفية، الأن الأربعاء، أن «دي ماريا» يستحق المشاركة أساسيًا في المواجهة المرتقبة بين باريس سان جيرمان وريـال مدريد الإسباني، الأسبوع القادم، في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وكان استقدام البرازيلي نيمار و«مبابي» في بداية الموسم قد أدى لعدم ضمان «دي ماريا» المشاركة أساسيًا مع الفريق الفرنسي، لكن اللاعب، صاحب 29 عامًا، كان نجم فريقه في مواجهة سوشو في ربع نهائي كأس باريس، مساء أمس الأربعاء، حيث سجل ثلاثة رؤية «هاتريك»، في اللقاء الذي انتهى لصالح سان جيرمان بنتيجة "4-1».


وذكر «مبابي»: «جميعنا نعلم مدار أهمية دي ماريا في التشكيل الأساسي بالنسبة لنا، خاصة عندما يكون في مستواه، ما ينعكس بالإيجاب على الفريق بأكمله ويسمح لنا بتحقيق الفوز في عدة مباريات متتالية».


وتابع: «دي ماريا يستحق أن ينطلق لقاء ريـال مدريد، حيث أنه يقوم بأشياء رائعة مع الفريق، لكن أمر مشاركته من عدمها يعود في النهاية للمدير الفني، أوناي أيمري».


يذكر أن باريس سان جيرمان سوف يخوض لقاء الذهاب أمام ريـال مدريد، في العاصمة الإسبانية، 14 فبراير القادم، بينما يقام لقاء العودة في باريس، في مارس القادم.

برجاء اذا اعجبك خبر مبابي: نجم باريس سان جيرمان يستحق المشاركة أساسيًا أمام ريـال مدريد قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم