ريال مدريد يتخذ خطوة مفاجئة نحو التعاقد مع محمد صلاح
ريال مدريد يتخذ خطوة مفاجئة نحو التعاقد مع محمد صلاح

ريال مدريد يتخذ خطوة مفاجئة نحو التعاقد مع محمد صلاح حسبما ذكر الحكاية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ريال مدريد يتخذ خطوة مفاجئة نحو التعاقد مع محمد صلاح .

صحيفة الوسط - أظهرت معلومـات صحفية أن نادى ريال مدريد الإسبانى أرسل كشافيه إلى ملعب "آنفيلد" الأحد الماضى لمراقبة محمد صلاح وهارى كين ثنائى ليفربول وتوتنهام خلال اللقاء التى جمعت بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

وذكرت التقارير أن "ريال مدريد يـنَوَى إعادة بناء الفريق الملكى من حـديث خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة عبر إبرام العديد من الصفقات، لاسيما على الصعيد الهجومى بعد ظهور الثلاثى كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما وجاريث بيل بعيدًا عن مستواه".

 

وأضافت: "ريال مدريد أرسل كشافيه الأحد الماضى إلى إنجلترا لمشاهدة محمد صلاح وهارى كين على أرض الطبيعة.. ذلك الثنائى الذى سجل 59 هدفًا فى جميع البطولات هذا الموسم، فيما سجل ريال مدريد 45 هدفًا فقط فى الدورى الإسبانى الموسم الحالى".

 

وواصلت التقارير الصحفية حديثها عن ثورة التعاقدات المنتظرة فى نادى ريال مدريد وذكرت: "الصفقات ستمتد إلى مركز حراسة المرمى.. هناك دافيد دي خيا حارس مانشستر يونايتد وتيبو كورتوا حارس تشيلسى ويان أوبلاك حارس أتلتيكو مدريد أبرز المرشحين لخلافة كيلور نافاس فى حراسة عرين الريال الموسم القادم".

 

جدير بالذكر أن محمد صلاح يحتل المركز الثانى فى قائمة هدافى الدورى الإنجليزى هذا الموسم، برصيد 21 هدفًا خلف هارى كين لاعب توتنهام صاحب الـ22 هدفًا.

 

برجاء اذا اعجبك خبر ريال مدريد يتخذ خطوة مفاجئة نحو التعاقد مع محمد صلاح قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : الحكاية