تقرير.. آخرهم بكري سموحة.. لاعبين رفضهم القلعة الحمراء وعادوا من الباب الكبير
كتب: محمد همام
تقرير.. آخرهم بكري سموحة.. لاعبين رفضهم القلعة الحمراء وعادوا من الباب الكبير كتب: محمد همام

تقرير.. آخرهم بكري سموحة.. لاعبين رفضهم القلعة الحمراء وعادوا من الباب الكبير

كتب: محمد همام حسبما ذكر يالا كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر تقرير.. آخرهم بكري سموحة.. لاعبين رفضهم القلعة الحمراء وعادوا من الباب الكبير كتب: محمد همام .

صحيفة الوسط - كتب: محمد همام

انضم لاعب سموحة عبد الله بكري، لقائمة اللاعبين الذين رفضهم القلعة الحمراء، بعدما أعلن مدافع الفريق السكندري أن مسئولي القلعة الحمراء رفضوا التعاقد معه بحجة أنه لاعب في فريق درجة ثانية.

القلعة الحمراء والذي حاول التعاقد مع بكري خلال سوق الانتقالات الشتوية لتدعيم خط دفاعه طالب فيه محمد فرج عامر رئيس سموحة 20 مليون جنيه مقابل رحيله وهذا المبلغ الذي وجده المارد الأحمر مبالغًا فيه.

بكري والذي كان قريبًا من القلعة الحمراء مقابل 200 ألف جنيه خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية ليس اللاعب الوحيد الذي يرفضه مسئولي القلعة الحمراء ويتم التعاقد معه بشكل حـديث مقابل ملايين الجنيهات.

ويرصد "يلا كورة" في التقرير التالي، أبرز 6 لاعبين رفضهم القلعة الحمراء وتم شرائهم بعدها مقابل ملايين:

- ميدو جابر

نجح هيثم عرابي أثناء توليه لجنة التعاقدات بالنادي القلعة الحمراء، في التعاقد مع ميدو جابر لاعب الألومنيوم ومصر المقاصة السابق في صفقة كانت ستكلف خزينة القلعة الحمراء ما يقرب من مليون جنيه.

ولم تتم الصفقة بعدها بعدما وجد اللاعب صعوبة الحصول على فرصة ليتم فسخ التعاقد ويرحل بعدها اللاعب لصفوف مصر المقاصة إلا أن تألقه مع فريق الفريق الفيومي جعل مسئولي القلعة الحمراء يعودوا لفتح المفاوضات مع اللاعب.

وفي موسم "2016-2017" انتقل ميدو جابر بالفعل إلى فريق القلعة الحمراء في صفقة كلفت خزينة النادي ما يقرب من 9 ملايين جنيه.

- أحمد الشيخ

لاعب آخر حاول القلعة الحمراء التعاقد معه وهو أحمد الشيخ عندما كان لاعبًا في فريق تليفونات بني سويف إلا أن مفاوضات انتقاله للأهلي تعطلت ليرحل بعدها إلى فريق مصر المقاصة.

تألق الشيخ مع مصر المقاصة جعل القلعة الحمراء يدخل في مفاوضات مع اللاعب لينجح المارد الأحمر بعد صراع مع منافسه المباشر الزمالك في التعاقد مع الشيخ في صفقة كلفت خزينة القلعة الحمراء ما يقرب من 10 ملايين جنيه.

- أجايي

عرض وكيل أعمال النيجيري جونيور أجايي لاعب القلعة الحمراء الحالي، على مسئولي القلعة الحمراء قبل انضمامه إلا أن الأخير رفض التعاقد معه لينجح الصفاقسي التونسي في الحصول على خدمات الشاب النيجيري.

وفي الصيف قبل السابق عاد القلعة الحمراء للدخول في مفاوضات مع اللاعب ليتم الحصول على خدماته في صفقة كلفت خزينة القلعة الحمراء ما يقرب من 2.5 مليون دولار.

- جون أنتوي

في صيف 2012 خاض الغاني جون أنتوي تجربة اختبارات في فريق النادي القلعة الحمراء، إلا أن الجهاز الفني لم يقتنع بامكانيات اللاعب الشاب ليرحل بعدها إلى فريق الدروايش.

رؤية أنتوي مع الدروايش جعلت القلعة الحمراء يسعى لشراء اللاعب إلا أن حكومة الدراويش فضلّت رحيله للدوري السعودي من بوابة الشباب لكن وبعد موسم واحد فقط عاد الغاني من حـديث إلى فريق المارد الأحمر مقابل مليون دولار.

- محمد بركات

في موسم 1998، حاول القلعة الحمراء خطف محمد بركات من فريق السكة الحديد إلا أن حكومة الدروايش نجحت في ضمه.

بركات والذي لعب في فريق الدروايش لمدة 4 مواسم نجح من خلالها في تحقيق لقب الدوري رحل إلى فريق القلعة الحمراء السعودي والعربي القطري إلا أن حكومة القلعة الحمراء نجحت في ضمه نهائيًا موسم "2004-2005" مقابل ما يقرب من 500 ألف دولار بعدما فشل في الظهور جيدًا في الدوري القطري.

- أحمد حسن

لاعب آخر خطفه الدروايش قبل أن ينتقل إلى القلعة الحمراء وهو أحمد حسن الذي رحل من أسوان إلى فريق الدراويش عام 1997.

وبعد تجربة احتراف استمرت 11 عامًا عاد من حـديث القلعة الحمراء للتعاقد مع نجم المنتخب المصري وقتها ليتم التعاقد معه من فريق أندرلخت في عام 2008 في صفقة انتقال حر.


برجاء اذا اعجبك خبر تقرير.. آخرهم بكري سموحة.. لاعبين رفضهم القلعة الحمراء وعادوا من الباب الكبير كتب: محمد همام قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : يالا كورة