كورتوا: قلبي في مدريد
هذا المحتوى من يؤكد أن
كتب: أيمن جيلبرتو
كورتوا: قلبي في مدريد هذا المحتوى من يؤكد أن كتب: أيمن جيلبرتو

كورتوا: قلبي في مدريد

هذا المحتوى من يؤكد أن كتب: أيمن جيلبرتو حسبما ذكر يالا كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر كورتوا: قلبي في مدريد هذا المحتوى من يؤكد أن كتب: أيمن جيلبرتو .

صحيفة الوسط - هذا المحتوى من :
كتب: أيمن جيلبرتو

زاد الحارس البلجيكي تيبو كورتوا التكهنات حول احتمال رحيله عن نادي تشيلسي والعودة إلى إسبانيا بقوله "قلبي في مدريد"، علي الرغم من انه يجري مشاورات مع البلوز حول تمديد عقده.

ويمتد عقد الدولي البلجيكي "25 عاما) مع تشيلسي حتى 2019 وتحدثت معلومـات عن احتمال عودته إلى إسبانيا وانضمامه إلى ريال مدريد.

وتحدث كورتوا في مقابلة مع مع مجله (سبورت فووت) البلجيكية عن حبه وتعلقه بمدريد نظرا لتواجد أسرته هناك، لكنه أشار في الوقت نفسه إلى أنه يجري مفاوضات لتمديد عقده مع النادي الانجليزي.

وذكر "هناك يعيش طفلي مع أمهما، ودائما ما أتواصل معهم وافتقدهم، وأسافر إلى هناك عندما تتاح لي الفرصة".

وأضاف "حين تتاح لي الفرصة، أحاول العودة إلى مدريد، الوضع ليس سهلا دائما، بالتأكيد قلبي في مدريد. الامر منطقي ويمكن تفهمه".

وعن احتمال انضمامه لريال مدريد، ذكر "لو كانوا يريدونني فعليهم التواصل مع تشيلسي وسنري وقتها. المؤكد أنني سأعود لمدريد يوما، أحب البلد، وأحب المدينة، هناك قضيت ثلاثة أعوام (مع أتلتيكو مدريد) وحيث أصبحت يافعا".


برجاء اذا اعجبك خبر كورتوا: قلبي في مدريد هذا المحتوى من يؤكد أن كتب: أيمن جيلبرتو قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : يالا كورة