بعثة جرين بافالوز تصل إلى بورسعيد بعد رحلة استغرقت 17 ساعة
بعثة جرين بافالوز تصل إلى بورسعيد بعد رحلة استغرقت 17 ساعة

بعثة جرين بافالوز تصل إلى بورسعيد بعد رحلة استغرقت 17 ساعة

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر بعثة جرين بافالوز تصل إلى بورسعيد بعد رحلة استغرقت 17 ساعة .

صحيفة الوسط - وصلت إلى بورسعيد في ساعة مبكرة من صباح الأن الأربعاء، بعثة فريق جرين بافالوز الزامبي بعد رحلة طويلة استمرت نحو سبعة عشر ساعة، وذلك استعدادًا لمباراته أمام نظيره المصري والمقرر إقامتها في السابعة والنصف مساء السبت القادم على ستاد النادي المصري، ضمن مباريات الدور التمهيدي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

واستقبل البعثة بمقر الإقامة المخصص لها بإحدى القرى السياحية الكبرى محمد الخولي نائب رئيس مجلس حكومة النادي المصري والكابتن وليد بدر المدير الإداري للفريق الأول والذين حرصا على الترحيب بمسئولي البعثة وعلى رأسهم اندرو سيامي ممثل الاتحاد الزامبي لكرة القدم، والكولونيل سيموتامي رئيس مجلس حكومة النادي ، وجيزاني موانزا السكرتير العام للنادي والذي كان قد وصل قبل أيام لإتمام ترتيبات بُلُوغ البعثة التي تم انهاء اجراءات تسكينها في دقائق معدودة.

وأعرب محمد الخولي لمسئولي البعثة التي تضم 32 فردا عن خالص ترحيب مجلس ادارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية ببعثة الفريق الزامبي في بورسعيد ، مؤكدا أن النادي المصري يضع كافة امكانياته تحت تصرف البعثة طوال فترة تواجدها ببورسعيد.

برجاء اذا اعجبك خبر بعثة جرين بافالوز تصل إلى بورسعيد بعد رحلة استغرقت 17 ساعة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد