أسطورة ليفربول يتمنى تحطيم صلاح لجميع الأرقام القياسية
أسطورة ليفربول يتمنى تحطيم صلاح لجميع الأرقام القياسية

أسطورة ليفربول يتمنى تحطيم صلاح لجميع الأرقام القياسية حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أسطورة ليفربول يتمنى تحطيم صلاح لجميع الأرقام القياسية .

صحيفة الوسط - تمنى روبي فاولر أسطورة نادي ليفربول السابق لنجم منتخبنا الوطني محمد صلاح نجم الفريق، بتحطيم كافة الأرقام القياسية الموجودة.

وذكر فاولر في تصريحاته لموقع ليفربول الرسمي: "نحن نريد أن يكسر محمد صلاح جميع السجلات التهديفية الموجودة"، مُضيفاً :" أنا كلاعب سابق لنادي ليفربول ولازلت مشجعاً كبيراً لنادي ليفربول أريده أن يستمر و يمضي قدماً، أريده أن يكسر جميع الأرقام لأنه إذا استمر في تحقيق الأهداف هذا يعني أننا سنحقق شيء ما".

وعلّق فاولر على هدف صلاح الثاني في مرمى توتنهام مطلع الأسبوع الحالي قائلاً :"لقد كان هدفاً رائعاً، لكنني أحب جميع الأهداف، لا يهم إذا كان الهدف من 30 ياردة والمرور من 5 أشخاص قبل وضعها في الشبكة ، الهدف يبقى مجرد هدف".

وتابع روبي فاولر تصريحاته قائلاً :"صلاح يبدو مذهلاً، أنه يملك القدرة على وضع الأهداف في كل مباراة، مع السرعة الهائلة والذكاء الذي يمتلكهما سيسبب الكثير من العقابات لدفاعات الخصوم".

يُذكر أن الفرعون الصغير أصبح أسرع لاعب في تاريخ ليفربول بالدوري يُسجل 20 هدفاً في 25 مباراة، محطماً بذلك رقما ستوريدج وتوريس عندما سجلا 20 هدفاً في 27 مباراة.

برجاء اذا اعجبك خبر أسطورة ليفربول يتمنى تحطيم صلاح لجميع الأرقام القياسية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق