برنامج إعداد مميز لتدريب المتطوعين في بطولتي أفريقيا للطائرة
برنامج إعداد مميز لتدريب المتطوعين في بطولتي أفريقيا للطائرة

برنامج إعداد مميز لتدريب المتطوعين في بطولتي أفريقيا للطائرة

حسبما ذكر صدي البلد ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر برنامج إعداد مميز لتدريب المتطوعين في بطولتي أفريقيا للطائرة .

صحيفة الوسط - تبلغ اللجنة العليا المنظمة لبطولتي أفريقيا للكرة الطائرة رجال وسيدات بالنادي القلعة الحمراء برئاسة محمد الجارحي عضو مجلس الإدارة، من إعداد برنامج مميز لمجموعة المتطوعين من شباب أعضاء النادي القلعة الحمراء والتي سيتم اختيارها بناء على طلبات التطوع في البطولتين.

وقامت اللجنة بفتح الباب أمام الشباب من أعضاء النادي (طلاب الجامعات والخريجين) من الجنسين؛ للتطوع أثناء البطولتين، حيث تقام بطولة السيدات خلال الفترة من 5 إلى 15 مارس القادم، فيما تقام بطولة الشباب خلال الفترة من 25 مارس وحتى 6 من أبريل القادم.

ويستمر تلقي طلبات التطوع في البطولتين حتى الأربعاء القادم، ليتم بعدها إجراء مقابلات شخصية لاختيار أفضل العناصر التي ستخضع لبرنامج إعداد مميز يشمل اجتماعات نظرية وتدريبات عملية في الصالة وتدريبات أخرى في فندق إقامة الفريق وعمل "بروفة" لحفل الإفتتاح والختام وذلك لضمان تلافي أية أخطاء وإستفادة المتطوعين من خلال اكتساب خبرات المشاركة في تنظيم البطولات الكبيرة.

وحددت اللجنة شروط التطوع خلال البطولتين بأن يكون مقصورا على أعضاء النادي، إلى جانب إجادة اللغة الإنجليزية أو الفرنسية، بالإضافة إلى الخبرات السابقة في تنظيم الأنباء صحيفة الوسط.

ويبدأ التقدم للتطوع خلال البطولتين عن طريق طباعة الاستمارة المخصصة للتطوع وملئها وتقديمها الى لجنة خاصة تم تشكيلها من جانب اللجنة العليا المنظمة لإجراء المقابلات الشخصية لاختيار أفضل العناصر، وذلك في موعد سيتم تحديده والإعلان عنه في وقت لاحق، كما توجد نسخة من الاستمارة لدى مكتب العلاقات العامة بالنادي القلعة الحمراء بالجزيرة.

برجاء اذا اعجبك خبر برنامج إعداد مميز لتدريب المتطوعين في بطولتي أفريقيا للطائرة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صدي البلد