32

تونس يؤكد أن اتحاد بن قردان يتأهّل بصورة رسمية إلى الدّور التمهيدي الثاني لكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم
تأهّل اتّحاد بن قردان بصورة رسمية إلى الدور التمهيدي الثاني من مسابقة كأس الإتّحاد الإفريقي لكرة القدم و ذلك إثر غياب فريق هلال جوبا...
32 تونس يؤكد أن اتحاد بن قردان يتأهّل بصورة رسمية إلى الدّور التمهيدي الثاني لكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تأهّل اتّحاد بن قردان بصورة رسمية إلى الدور التمهيدي الثاني من مسابقة كأس الإتّحاد الإفريقي لكرة القدم و ذلك إثر غياب فريق هلال جوبا...

32 تونس يؤكد أن اتحاد بن قردان يتأهّل بصورة رسمية إلى الدّور التمهيدي الثاني لكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تأهّل اتّحاد بن قردان بصورة رسمية إلى الدور التمهيدي الثاني من مسابقة كأس الإتّحاد الإفريقي لكرة القدم و ذلك إثر غياب فريق هلال جوبا... حسبما ذكر تونس الرقمية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 32 تونس يؤكد أن اتحاد بن قردان يتأهّل بصورة رسمية إلى الدّور التمهيدي الثاني لكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تأهّل اتّحاد بن قردان بصورة رسمية إلى الدور التمهيدي الثاني من مسابقة كأس الإتّحاد الإفريقي لكرة القدم و ذلك إثر غياب فريق هلال جوبا... .

صحيفة الوسط - تأهّل اتّحاد بن قردان بصورة رسمية إلى الدور التمهيدي الثاني من مسابقة كأس الإتّحاد الإفريقي لكرة القدم و ذلك إثر غياب فريق هلال جوبا ممثل دولة جنوب الخرطوم عن الإجتماع الفني الذي إنعقد صباح الأن ببن قردان.

و قد أعلم طاقم تحكيم اللقاء و المراقب مسؤولي إتحاد بن قردان بأنه لا ضرورة لتنقل الفريق إلى ملعب المقابلة و بأنهم سيقومون برفع تقرير للكاف حول غياب فريق هلال جوبا ليتم الإعلان بصورة رسمية عن ترشح الإتحاد إلى الدور القادم من المسابقة الإفريقية.

برجاء اذا اعجبك خبر 32 تونس يؤكد أن اتحاد بن قردان يتأهّل بصورة رسمية إلى الدّور التمهيدي الثاني لكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تأهّل اتّحاد بن قردان بصورة رسمية إلى الدور التمهيدي الثاني من مسابقة كأس الإتّحاد الإفريقي لكرة القدم و ذلك إثر غياب فريق هلال جوبا... قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : تونس الرقمية