الألمانية دالماير تحقق ذهبية البياثلون بأولمبياد بيونج تشانج
الألمانية دالماير تحقق ذهبية البياثلون بأولمبياد بيونج تشانج

الألمانية دالماير تحقق ذهبية البياثلون بأولمبياد بيونج تشانج حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الألمانية دالماير تحقق ذهبية البياثلون بأولمبياد بيونج تشانج .

صحيفة الوسط - توجت الألمانية لاورا دالماير ، بطلة العالم سبع مرات، بأول ذهبية أولمبية لها حيث فازت الأن السبت بمسابقة البياثلون المتضمنة سباق التزلج لمسافة 5ر7 كيلومتر ، بدورة الألعاب الأولمبية الشتوية التي تحتضنها سول (بيونج تشانج 2018".

ورفعت دالماير ، التي كانت مرشحة بقوة للتتويج بالذهبية ، راية التحدي في ظل البرد القارس لتضيف التتويج الأولمبي إلى سجل إنجازاتها ، حيث احتلت المركز الأول في التزلج مسجلة 21 دقيقة و2ر6 ثانية بعد أن كانت واحدة من ثلاث متسابقات فقط أصبن الأهداف العشرة خلال مرحلة الرماية ، وذلك من إجمالي 87 متسابقة.

وجاءت النرويجية مارتي أولسبو في المركز الثاني بفارق 2ر24 ثانية لتنتزع الفضية، وتلتها التشيكية فيرونيكا فيتكوفا بفارق 6ر1 ثانية لتحرز البرونزية.

وشهدت مرحلة الرماية ، إخفاق الفنلندية كايسا ماكارينن ، متصدرة كأس العالم ، في إصابة الهدف ثلاث مرات، كما تكرر الأمر مع السلوفاكية أنستازيا كوزمينا، المتوجة بالذهبية في دورتي 2010 و2014 ، حيث عانت اللاعبات من الرياح وانخفاض درجات الحرارة إلى 2ر7 درجة مئوية تحت الصفر.

برجاء اذا اعجبك خبر الألمانية دالماير تحقق ذهبية البياثلون بأولمبياد بيونج تشانج قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق