مفاجآت بالجُملة في قائمة برشلونة لمباراة خيتافي
مفاجآت بالجُملة في قائمة برشلونة لمباراة خيتافي

مفاجآت بالجُملة في قائمة برشلونة لمباراة خيتافي

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر مفاجآت بالجُملة في قائمة برشلونة لمباراة خيتافي .


صحيفة الوسط - أظهر مدرب فريق برشلونة، أرنستو فالفيردي، عن قائمة البلاوغرانا لمباراة خيتافي لحساب الجولة الثالثة والعشرين من منافسات الدوري الإسباني، والمُزمع عقدها بملعب كامب نو غدًا الأحد.


وزفت قائمة اللقاء بشرى سارة لمشجعي الفريق الكاتالوني، حيث اشتملت على النجم الفرنسي الشاب عثمان ديمبيلي بعدما تعافى بشكل نهائي من الإصابة التي ألمت به بمباراة ريال سوسيداد بالأنويتا قبل شهر "14 يناير- كانون الثاني).

إلق نظرة على جدول ترتيب الدوري الإسباني من هنا.

YYYY._YYYYYYY_YYYYY_229854.jpg

ديمبيلي من مباراة خيتافي بالدور الأول والتي أصيب من خلالها

ديمبيلي "20 عامًا) وفد إلى الفريق مطلع الموسم الحالي من فريق بوروسيا دورتموند الألماني، ولم يستطع المشاركة إلا مرات قليلة تكاد تُذكر بعد الإصابة ضد خيافي بالجولة الرابعة من الليغا "16سبتمبر -أيلول) غاب على إثرها لقرابة 4 أشهر قبل أن يعود ويُصاب من حـديث ضد ريال سوسيداد.

وضمت القائمة نجم الدفاعات جيرارد بيكيه، على الرغم من غيابه عن تمرينات الأن بسبب إصابة بسيطة في الركبة، حيث أثبت الأطباء جاهزيته لخوض اللقاء، وهو ما لم يكن حال زميله صامويل أومتيتي المستبعد بسبب الإصابة.

فيما كان الخبر الأكثر مفاجئة من فالفيردي هو استبعاد لاعب وسط الفريق أندري جوميش لأسباب فنية، وهو الخبر الذي يعكس مدار سوء مردود اللاعب بالآونة الأخيرة، حيث أضحى هذا القرار مطلبًا جماهيريًا، وبالإضافة إلى جوميش فقد استبعد المدرب كذلك المهاجم دينيس سواريز للعلة ذاتها.

h_53787387_287435_464540.jpg

أندري جوميش رفقة مدرب الفريق أرنستو فالفيردي

ومن المنتظر أن يعطي فالفيردي لديمبيلي بعض الدقائق غدًا من أجل تجهيزه للقاء تشيلسي بدوري أبطال أوروبا الأسبوع القادم، حيث خاض نجم ستاد رين السابق مباراة الافتتاح بدوري المجموعات ضد يوفتوس الإيطالي من البداية، والتي ظفر برشلونة بنقاطها الثلاث عبر الفوز بثلاثية نظيفة.

وجاءت قائمة الفريق كالتالي..

حراسة المرمى (تير شتيغن – سليسين)

خط الدفاع (سيميدو – سيرجي – فيدال – بيكيه – مينا – ألبا – دين)

خط الوسط (بوسكيتس – راكيتيتش – باولينيو – كوتينيو – إنييستا)

خط الهجوم (سواريز – ميسي – الكاسير – ديمبيلي)

برجاء اذا اعجبك خبر مفاجآت بالجُملة في قائمة برشلونة لمباراة خيتافي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport