فياريال يفشل في تجاوز ريال مدريد بسقوط مفاجيء أمام ألافيس
كتب: أحمد شريف
فياريال يفشل في تجاوز ريال مدريد بسقوط مفاجيء أمام ألافيس كتب: أحمد شريف

فياريال يفشل في تجاوز ريال مدريد بسقوط مفاجيء أمام ألافيس

كتب: أحمد شريف حسبما ذكر يالا كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر فياريال يفشل في تجاوز ريال مدريد بسقوط مفاجيء أمام ألافيس كتب: أحمد شريف .

صحيفة الوسط - كتب: أحمد شريف

حقق ديبورتيفو ألافيس الفوز على مضيفه فياريال بهدفين لهدف على ملعب لاسيراميكا الأن السبت في الجولة الـ23 من الدوري الإسباني لكرة القدم، ليلحق بـ"الغواصات الصفراء" الهزيمة الثانية على التوالي في الليجا.

وافتتح الضيوف التسجيل في الشوط الأول عبر البرازيلي رودريجو إيلاي (ق39" بعد ضربة ركنية مرتدة من دفاع فياريال، ليضع الكرة برأسية على يسار الحارس.

وفي الشوط الثاني، عزز الإسباني إيباي جوميز من أنتصار فريقه بهدف ثان (ق71" بعد تلقيه تمريرة من السويدي جون جويديتي.

وبعدها بقليل، تمكن أصحاب الأرض من تقليص الفارق عبر الكولومبي كارلوس باكا (ق77"، لكن هذا الهدف لم يكن كافيا لإنقاذ فريقه من الهزيمة الثانية على التوالي بالليجا بعد سقوط فياريال الأسبوع السابق أمام ريال بيتيس بنتيجة "2-1" أيضا.

وبهذا الفوز ، الثاني لألافيس على التوالي، زيـادة الفريق رصيده لـ25 نقطة في المركز الـ16 من ترتيب الليجا، في حين تجمد رصيد فياريال عند 37 نقطة في المركز الخامس.

ويتصدر برشلونة ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم بـ58 نقطة بفارق تسع نقاط عن أتلتيكو مدريد الوصيف، قبل مواجهة خيتافي ومالاجا على الترتيب ضمن منافسات نفس الجولة.


برجاء اذا اعجبك خبر فياريال يفشل في تجاوز ريال مدريد بسقوط مفاجيء أمام ألافيس كتب: أحمد شريف قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : يالا كورة