7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم .

صحيفة الوسط - شهد اليوم السبت 10 فبراير 2018 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها، السفير البريطانى يدعو المنتخب ومجلس الجبلاية لحفل غداء 18 فبراير، استمرار غياب معلول عن الأهلى أمام المقاولون.. وغموض موقف محمد هانى.

السفير البريطانى يدعو المنتخب ومجلس الجبلاية لحفل غداء 18 فبراير

وجه جون كاسن، السفير البريطانى فى مصر، الدعوة لمجلس إدارة اتحاد الكرة، والجهاز الفنى للمنتخب بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، لحفل غداء يوم 18 فبراير الحالى.

كوبر
كوبر

 

استمرار غياب معلول عن الأهلى أمام المقاولون.. وغموض موقف هانى

تأكد غياب على معلول، ظهير أيسر الأهلى، عن لقاء المقاولون العرب المقبل فى الجولة الثالثة والعشرين والمحدد له الاثنين المقبل.

على معلول
على معلول

 

رامى ربيعة يُحقن بـ"البلازما" مجدداً قبل العودة للأهلى

يواصل رامى ربيعة، مدافع الأهلى، تلقى العلاج فى ألمانيا لمدة 4 أسابيع مقبلة، ويخضع اللاعب لفحص طبى مع الطبيب الألمانى الذى أكد صحة التشخيص الذى خضع له اللاعب فى القاهرة، وحصل رامى ربيعة على حقنتين بلازما فى ألمانيا ويقوم بأداء برنامج علاج طبيعى، فى الوقت الذى سيخضع لعملية حقن جديدة بعد أسبوعين بحقنتين بلازما، ويستمر بعدها أسبوعين يؤدى علاجا طبيعيا قبل العودة للقاهرة.

"مكافآت مضاعفة" للاعبى المقاولون للفوز على الأهلى

قرر مسئولو المقاولون العرب مضاعفة المكافأة المالية المقرر صرفها للاعبين حال تحقيق الفوز على الأهلى، فى المباراة المقررة بينهما بعد غد، الاثنين، فى الجولة الـ23 من عمر مسابقة الدورى العام.

الأهلى يستثنى حسام غالى من نسبة المشاركة بسبب "الدكة"

 

اتفق مسئولو الأهلى مع حسام غالى قائد الفريق العائد للقلعة الحمراء بعد فسخ تعاقده مع النصر السعودى، على استثنائه من نسبة المشاركة بعد توقيعه للفريق الأحمر حتى نهاية الموسم الحالى.

الجبلاية تستقر على 3 أجانب فى الموسم المقبل بسبب السوريين

استقر مجلس إدارة اتحاد الكرة ولجنة شئون اللاعبين على 3 لاعبين أجانب فى الدورى المصرى فى الموسم المقبل، خاصة أن هناك لاعبين سوريين أو لاعب سورى وفلسطينى، وذلك من أجل منح الفرصة للاعبين المصريين للمشاركة مع أنديتهم إلى جانب أن دورى الموسم المقبل لن يشهد الضغط الذى يشهده الدورى الحالى

كوبر يرفض الوجوه الجديدة فى معسكر الفراعنة الأخير قبل المونديال

كشف الجهاز الفنى لمنتخب مصر أن معسكر سويسرا الذى ينطلق فى الفترة من 19 إلى 27 مارس وتتخلله وديتان أمام البرتغال واليونان، سيتم ضم عدد من العناصر الجديدة لن تتخطى 5 أو 6 وجوه جديدة، وستكون مباراتا البرتغال واليونان الفرصة الوحيدة لهم لإثبات قدرتهم على إفادة المنتخب، خاصة أن المعسكر الأخير فى مايو ويونيو سيتم ضم العناصر الأساسية التى ستشارك فى المونديال،

برجاء اذا اعجبك خبر 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع