أهلي نيوز: هروب نجم الشباب..غالي يباشر مهامه الجديدة..وموقف المصابين
أهلي نيوز: هروب نجم الشباب..غالي يباشر مهامه الجديدة..وموقف المصابين

أهلي نيوز: هروب نجم الشباب..غالي يباشر مهامه الجديدة..وموقف المصابين

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أهلي نيوز: هروب نجم الشباب..غالي يباشر مهامه الجديدة..وموقف المصابين .

صحيفة الوسط - - ينتظم أيمن أشرف، مدافع النادي الأهلى، فى تمرينات الفريق الجماعية الأن، السبت، بعدما اكتمل شفاؤه، وأثبت الجهاز الطبى للأهلى أن اللاعب تخلص من الإجهاد العضلى الذى عانى منه مؤخراً وبات جاهزاً للمشاركة فى مباراة المقاولون العرب المقبلة.

- يستأنف رامى ربيعة، مدافع الأهلى، تلقى العلاج فى ألمانيا لمدة 4 أسابيع مقبلة، حيث سيخضع اللاعب لفحص طبى مع الطبيب الألمانى الذى أثبت صحة التشخيص الذى خضع له اللاعب فى مصر، وحصل رامى ربيعة على حقنتين بلازما فى ألمانيا ويقوم بأداء برنامج شفاء طبيعى، فى الوقت الذى سيخضع لعملية حقن جديدة بعد أسبوعين بحقنتين بلازما، ويستمر بعدها أسبوعين يؤدى علاجا طبيعيا قبل العودة للقاهرة.

- تأكد غياب على معلول، ظهير أيسر الأهلى، عن لقاء المقاولون العرب القادم ، وأثبت الجهاز الطبى للأهلى، أن اللاعب مستمر فى سُلُوك برنامج التأهيلى على مدار الثلاثة أيام المقبلة، وسيخضع لفحص طبى بعد لقاء المقاولون العرب يحدد موعد عودته للتدريبات الجماعية، ويعانى معلول من شد فى العضلة الخلفية أبعده عن المشاركة فى مباراة المقاولون العرب الأخيرة.

كما يرَوَّضَ محمد هانى مدافع الفريق لفحص طبى حـديث على هامش تمرين الفريق الجماعى الأن، ويحسم الجهاز الطبى موقف هانى الأن من اللحاق بمباراة المقاولون العرب من عدمها.

- أنطلق حسام غالى، كابتن النادى الأهلى، تولى مهام عمله المنتظر داخل القلعة الحمراء، منذ عودته للقلعة الحمراء بعد فسخ تعاقده مع النصر السعودى فى الميركاتو الشتوى.

وعقد الكابيتانو أضخم من جلسة مع لاعبى الفريق استعلم خلالها عمن يرغب منهم فى الرحيل بنهاية الموسم، كما طلب الكابيتانو أن يصرح أى لاعب يواجه أية مشكلات له لحلها على الفور، وهى الملفات التى من المنتظر أن يتولاها غالى بعد اعتزاله وتولى منصبه الإدارى الجديد.

- وقع أحمد عبد القادر، صانع ألعاب فريق الشباب لمدة 4 سنوات لنادى سبارتا براج التشيكى، بعد رفض توقيعه على عقود مع النادى الأحمر، لتحويله من لاعب هاو لمحترف.

وذكر عدلى القيعى، مدير لجنة التعاقدات بالأهلى، عبد القادر لاعب هاو، وبالتالى يحق له التوقيع لأى نادٍ، بعد عدم استجابته لمطالب النادى بتوقيع عقد معه.

برجاء اذا اعجبك خبر أهلي نيوز: هروب نجم الشباب..غالي يباشر مهامه الجديدة..وموقف المصابين قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport