الإصابة تمنع محمد عواد من رقم قياسى مع الإسماعيلى
الإصابة تمنع محمد عواد من رقم قياسى مع الإسماعيلى

الإصابة تمنع محمد عواد من رقم قياسى مع الإسماعيلى

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الإصابة تمنع محمد عواد من رقم قياسى مع الإسماعيلى .

صحيفة الوسط - فشل محمد عواد، حارس مرمى الإسماعيلى، فى الحفاظ على رقمه القياسى الذى حققه بالدورى العام موسم 2016 / 2017، كأكثر الحراس مشاركة فى البطولة، والتى بلغت 34 مباراة خلال السنوات الأخيرة، حسبما أشار الموقع الرسمى للدراويش.

جاء ذلك بعدما تعرض للإصابة بمزق فى عضلة السمانة خلال لقاء فريقه ضد الداخلية الذى أقيم أمس، الجمعة، على ملعب الأخير بالعباسية ضمن منافسات الجولة الـ23 بالمسابقة المحلية، والذى انتهى بالتعادل السلبى.

وأعلن الدكتور مجدى باز، طبيب الدراويش، فى تصريحات عقب لقاء الداخلية، أن اللاعب سيحصل على راحة سلبية لمدة أسبوعين قبل العودة للعب فى المباريات الرسمية.

وسيغيب محمد عواد عن لقاء الإسماعيلى المقبل ضد إنبى بعد تأجيل مواجهة فريقه أمام المصرى البورسعيدى للإصابة، بالإضافة إلى حصوله على الإنذار الثالث أثناء خروجه من المباراة الأخيرة.

وكان حارس الدراويش الشاب واصل رقمه القياسى الذى حققه فى الموسم الماضى خلال العام الجارى، إلا أن الإصابة منعته من الحفاظ عليه، حيث شارك عواد هذا الموسم فى 23 مباراة من خلال 2025 دقيقة لعب.

برجاء اذا اعجبك خبر الإصابة تمنع محمد عواد من رقم قياسى مع الإسماعيلى قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع