قبل مواجهة اليــوم.. أبو جبل يتفوق على الشناوي
قبل مواجهة اليــوم.. أبو جبل يتفوق على الشناوي

قبل مواجهة اليــوم.. أبو جبل يتفوق على الشناوي حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر قبل مواجهة اليــوم.. أبو جبل يتفوق على الشناوي .

صحيفة الوسط - حافظ الحارس محمود أبو جبل حارس سموحة على نظافة شباكه أضخم من أحمد الشناوي حارس مرمى نادي الزمالك هذا الموسم قبل بداية مباراتهما الأن بالدوري العام.

وخاض أبو جبل هذا الموسم 22 مباراة ، وشارك في 1980 دقيقة مع الفريق السكندري حافظ على نظافة شباكه خلالها في 9 مباريات بينما استقبل 19 هدف.

من جهة أخرى شارك الشناوي مع الزمالك 20 مباراة حافظ من خلالها على نظافة شباكة في 7 مباريات فيما دخل 19 هدف في 1800 دقيقة شارك فيها ، ويتساوى مع أبو جبل في مجموع الأهداف  التي دخلت في كلا الحارسين.


واستطاع كلا الحارسين التصدي لضربة جزاء هذا الموسم، ويتفوق الشناوي على أبو جبل في مجموع التسديدات التي أنقذها حيث تصدى حارس الزمالك لـ 47 تسدية على المرمي فيما تصدي حارس سموحة لـ44 تسديدة.

ويتفوق أبو جبل في  التعامل الصحيح مع الكرات العرضية أضخم من الشناوي، حيث تعامل الأول مع 23 عرضية صحيحة فيما نجح الثاني في التعامل مع 20 عرضية صحيحة.

برجاء اذا اعجبك خبر قبل مواجهة اليــوم.. أبو جبل يتفوق على الشناوي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق