الأسيوطي يقسو على النصر بخماسية
الأسيوطي يقسو على النصر بخماسية

الأسيوطي يقسو على النصر بخماسية حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الأسيوطي يقسو على النصر بخماسية .

صحيفة الوسط - أمطر نادي الأسيوطي شباك النصر بخمسة رؤية مقابل هدف في اللقاء التي جمعتهما على ملعب الأسيوطي سبورت، في إطار لقاءات الجولة الـ23 من الدوري الممتاز.

 

جاءت تطورات الشوط الأول مثيرة للغاية، بدأها الأسيوطي بالضغط على الضيوف، إلا أن النصر فاجئ أصحاب الأرض بالهدف الأول بالدقيقة 20 عن طريق اللاعب، حجاج عويس بعد تمريرة رائعة من محمود فهمي أمام الحارس مصطفى حطيبة ليُسددها عويس فى المرمى بنجاح.

 

ولم يهنأ نادي النصر بتقدمه سوى ثلاثة دقائق فقط، حيث تمكن الأسيوطي من إحراز هدف التعادل بالدقيقة 23 عن طريق بينسون شيلونجو من رأسية رائعة.

 

وفي الدقيقة 23،احتسب حكم اللقاء أحمد العدوي ركلة جزاء لصالح النصر، إلا أن حارس الأسيوطي أحمد دعدور أثبت تألقه في التصدي لها من اللاعب محمود القط، لتردد الكرة بهدف لصالح أصحاب الأرض عن طريق إسلام صيام.

 

وفي الشوط الثاني، تمكن الأسيوطي من تعزيز تفوقه بالهدف الثالث الذي سجله اللاعب مهند لاشين بالدقيقة 58 من تسديدة قوية سكنت شباك الحارس حطيبة، قبل أن يستكمل إسحاق موليمبي مهرجان الأهداف بالدقيقة 70.

 

وقبل نهاية الشوط الثاني والمباراة، تمكن عمر كمال من إحراز الهدف الخامس لنادي الأسيوطي من ركلة جزاء بالدقيقة 81.

 

وبتلك النتيجة، يعُلُوّ رصيد نادي الأسيوطي إلى النقطة 29 يحتل بهم المركز الـ10، فيما تعقدت الأمور بالنسبة لنادي النصر الذي تجمد رصيده عند النقطة 14 بالمركز الأخير بجدول الترتيب.

برجاء اذا اعجبك خبر الأسيوطي يقسو على النصر بخماسية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق