محكمة التحكيم صحيفة الوسط تخفف عقوبة الإيقاف على نائب رئيس (الفيفا) السابق
محكمة التحكيم صحيفة الوسط تخفف عقوبة الإيقاف على نائب رئيس (الفيفا) السابق

محكمة التحكيم صحيفة الوسط تخفف عقوبة الإيقاف على نائب رئيس (الفيفا) السابق حسبما ذكر سبأنت ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محكمة التحكيم صحيفة الوسط تخفف عقوبة الإيقاف على نائب رئيس (الفيفا) السابق .

صحيفة الوسط - محكمة التحكيم صحيفة الوسط تخفف عقوبة الإيقاف على نائب رئيس (الفيفا) السابق

[10/فبراير/2018]
زيوريخ – صحيفة الوسط :

 أعلنت محكمة التحكيم صحيفة الوسط عن تخفيف عقوبة الإيقاف المفروض على نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) السابق تشونج مونج جون من خمس سنوات إلى 15 شهراً.

وذكرت المحكمة وهي أعلى سلطة رياضية أنها وجدت من المشكلات ما يدعوها لتخفيف الإيقاف المفروض على الكوري الجنوبي تشونج كما ألغت غرامة مالية بقيمة 50 ألف فرنك سويسري "53197 دولارا) كانت مفروضة عليه أيضاً.

وأثبتت المحكمة أنه بما أن الإيقاف فرض على تشونج في أكتوبر تشرين الأول 2015م فإنه أصبح بوسعه الآن العودة وبصورة فورية إلى تَجْرِبَة نشاطه في الساحرة المستديرة.

وذكرت المحكمة إن تشونج الذي نفى ارتكاب أي مخالفة، مذنب بمخالفة لوائح قيم الفيفا لكن ”بدرجة أقل كثيراً“ مما أشار إليه (الفيفا).


صحيفة الوسط

برجاء اذا اعجبك خبر محكمة التحكيم صحيفة الوسط تخفف عقوبة الإيقاف على نائب رئيس (الفيفا) السابق قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : سبأنت