ثاني أغلى مدافع في العالم ينقذ نادي طفولته من الإفلاس
كتب: إبراهيم علي
ثاني أغلى مدافع في العالم ينقذ نادي طفولته من الإفلاس كتب: إبراهيم علي

ثاني أغلى مدافع في العالم ينقذ نادي طفولته من الإفلاس

كتب: إبراهيم علي حسبما ذكر يالا كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ثاني أغلى مدافع في العالم ينقذ نادي طفولته من الإفلاس كتب: إبراهيم علي .

صحيفة الوسط - كتب: إبراهيم علي

أنقذ المدافع الفرنسي إيمريك لابورت المنضم حديثاً لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، فريق طفولته "آجان" من الإفلاس، بسبب انتقاله للنادي السماوي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وانضم لابورت لمانشستر سيتي قادما من أتلتيك بلباو الإسباني خلال يناير السابق، مقابل 57 مليون جنيه إسترليني، ليصبح ثاني أغلى مدافع في العالم بعد الهولندي فيرجيل فان دايك المنضم حديثاً لنادي ليفربول بمبلغ 75 مليون جنيه استرليني.

وتبعًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن هذه الصفقة أنقذت نادي "آجان"، الذي نشأ فيه اللاعب الفرنسي من الإفلاس.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن النادي الذي يلعب حاليا في دوري الدرجة الخامسة الفرنسي على 1 في المائة من قيمة الصفقة أي حوالي 570 ألف جنيه إسترليني.

وذكرت الصحيفة أن لابورت نشأ في فريق آجان، ولعب لمدة 4 سنوات في فريق شباب النادي الفرنسي من عمر 12 حتى 16 عاما.

وذكر رئيس آجان، جيان كلود برونيل: "القدر أنقذنا، ما حدث غير متوقع، ومكافأة جميلة على جهودنا، كنا عازمين على إغلاق أبواب النادي في نهاية الموسم، لأننا لم نتمكن من دفع تكاليف النادي".


برجاء اذا اعجبك خبر ثاني أغلى مدافع في العالم ينقذ نادي طفولته من الإفلاس كتب: إبراهيم علي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : يالا كورة