موجز الخامسة: كواليس إقالة ماكيدا..أنتصار كبير للأسيوطي..وصلاح يقترب من البارسا
موجز الخامسة: كواليس إقالة ماكيدا..أنتصار كبير للأسيوطي..وصلاح يقترب من البارسا

موجز الخامسة: كواليس إقالة ماكيدا..أنتصار كبير للأسيوطي..وصلاح يقترب من البارسا

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر موجز الخامسة: كواليس إقالة ماكيدا..أنتصار كبير للأسيوطي..وصلاح يقترب من البارسا .

صحيفة الوسط - يقدم لكم "يوروسبورت عربية" موجزا لأهم وأبرز تطورات الرياضة المصرية لمنتصف الأن ، والتى يأتى على رأسها ما يلي:

النصر ينهار أمام الأسيوطي بخماسية مذلة

في اطار مباريات الأن الثانى للأسبوع رقم "24" لمسابقة الدورى، فاز نادي الأسيوطي سبورت بقيادة على ماهر، بخمسة رؤية لهدف واحد، على رفيقه في الصعود هذا العام النصر القاهرى بقيادة السيد عيد، بمنتجع الأسيوطى ببنى سويف.

افتتح حجاج عويس رؤية اللقاء بهدف للنصر في الدقيقة20، لينتفض أبناء أسيوط بخمسة رؤية لإسلام صيام في الدقيقة 23 ، وشيلونجو في الدقيقة 36، ومهند مصطفى في الدقيقة 58، واسحاق وليم في الدقيقة 71ـ واختتم عمر كمال عبد الواحد رؤية أسيوط بركلة جزاء في الدقيقة 82.

بتلك النتيجة يعُلُوّ رصيد الأسيوطي إلى 29 نقطة يحتل بها المركز الثامن، بينما تجمد رصيد النصر عند 14 نقطة في المركز الأخير.

مصيلحي يبين ويظهر كواليس إقالة ماكيدا ..والمدير الفني الجديد

أظهر محمد مصيلحي رئيس مجلس حكومة نادي الإتحاد السكندري كواليس إقالة الإسباني خوان ماكيدا المدير الفني السابق لفريق الإتحاد السكندري، والاسماء المرشحة لتولي القيادة الفنية للفريق.

وذكر محمدمصيلحي في تصريحات خاصة لـ يوروسبورت عربية، أنه تم توجيه الشكر للإسباني خوان ماكيدا، خلال الاجتماع الذي انتهي منذ قليل، خاصة وأن مجلس الإدارة قدم كل الدعم للجهاز الفني و بلاعبين متميزين خلال الميركاتو الشتوي السابق، دون تحقيق أستطلاع جيده.

وأضاف مصيلحي، أنه من المنتظر حسم خليفة ماكيدا خلال 24 ساعة المقبلة، مؤكداً علي إِدامَة محمد إبراهيم في منصبه كمديراً للكرة ومنسق عام للفريق مع الجهاز الفني الجديد.

وأشار رئيس نادي الإتحاد السكندري، أنه تم الاستقرار علي تولي مدرب مصري مسؤولية الفريق الفنية في المرحلة المقبلة بالدوري المصري، مشيراً أنه يتم الأن التواصل مع عدة مدربين لتولي المهمه من ضمنهم محمد عمر المدير الفني لنادي صحم العماني.

وختم تصريحاته قائلاً" لن يتم التعاقد مع أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لنادي وادي دجلة كما يتردد في بعض وسائل الإعلام، وعن إمكانية تولي المعلم حسن شحاته مسؤولية الفريق ذكر، بالتأكيد نتمني ذلك و لكن من الصعب أن يقبل المعلم تولي المهمه في الوقت الضيق هذا من عمر الدوري المصري الممتاز.

معلومـات انجليزية..صلاح يفضل برشلونة عن ريال مدريد

يبدو أن مستقبل محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الانجليزي ومصيره بعد تَقَارَبَ الموسم الكروي من الانتهاء سيكون حديث العالم خلال الفترة المقبلة.

وحسبما ذكرت جريدة "ديلي ستار" البريطانية، فإن اللاعب المصري يفضل الانتقال لصفوف برشلونة الإسباني على ريال مدريد، حال رحيله عن فريق الريدز.

يأتي ذلك في الوقت الذي ربطت فيه عدة معلومـات بين اللاعب والفريق الملكي للانضمام إلى صفوفه خلال الفترة المقبلة.

ويأتي تفضيل صلاح للفريق الكتالوني بسبب رغبتع في اللعب جوار فيليب كوتينيو زميله السابق بفريق ليفربول.

وذكر إيان مارميون مدير مكتب "BetStars" للمراهنات " صلاح استحوذ على اهتمام ريال مدريد وبالتأكيد سيكون صلاح على رأس أولوياته خلال الصيف القادم، ولكن صلاح ربما يفضل اللعب لبرشلونة إلى جوار كوتينهو.

وتابع مارميون "باريس سان جيرمان كذلك من الأندية المتراهن عليها للتعاقد مع صلاح، هم يهيمنون على الدوري الفرنسي، ولكنهم يسعون للحصول على تعزيزات ليكونوا المرشحين للفوز بدوري أبطال أوروبا".

برجاء اذا اعجبك خبر موجز الخامسة: كواليس إقالة ماكيدا..أنتصار كبير للأسيوطي..وصلاح يقترب من البارسا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport