توتنهام يفوز على أرسنال في "ديربي الكراهية" ويبعده عن المنافسة
توتنهام يفوز على أرسنال في "ديربي الكراهية" ويبعده عن المنافسة

توتنهام يفوز على أرسنال في "ديربي الكراهية" ويبعده عن المنافسة حسبما ذكر CNN Arabic ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر توتنهام يفوز على أرسنال في "ديربي الكراهية" ويبعده عن المنافسة .

صحيفة الوسط - دبي، الإمارات العربية المتحدة – نجح توتنهام في خطف الفوز رقم 12 على أرسنال، خلال المواجهة رقم 52 بين الغريمين التقليديين في الدوري الإنجليزي الممتاز، بفضل هدف النجم الإنجليزي وهداف الدوري، هاري كين.

جاء الشوط الأول مخيبا لآمال المشجعين، إذ اتسم بالحذر من قبل الجانبين، ولم يشكل أي منهما خطرا على مرمى الآخر، لينتهي الشوط سلبي النتيجة.

وفي الشوط الثاني، استلم توتنهام زمام التَحَكُّم على مجريات اللقاء، وتمكن من ترجمة سيطرته إلى هدف اللقاء الوحيد برأسية مميزة من كين، عند الدقيقة 49.

حاول "السبرز" إضافة الهدف الثاني، لكن محاولاتهم باءت بالفشل رغم خطورتها الكبيرة على مرمى الحارس التشيكي بيتر تشيك، قبل أن يقوم المدرب الفرنسي أرسين فينغر بتبديلات هجومية، لكن محاولات الضيوف لم تسفر عن هدف التعادل لتنتهي اللقاء بهدف نظيف لأصحاب الأرض..

وبهذا الفوز، وصل توتنهام إلى نقطته رقم 52، في المركز الثالث، مؤقتا، في الوقت الذي تجمد فيه رصيد أرسنال عند النقطة 46، لتصعب مهمته في احتلال أحد المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم. 

برجاء اذا اعجبك خبر توتنهام يفوز على أرسنال في "ديربي الكراهية" ويبعده عن المنافسة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : CNN Arabic