فالفيردي يحذر من خيتافي.. ويؤكد: ديمبلي له سمات مختلفة
كتب: أحمد شريف
فالفيردي يحذر من خيتافي.. ويؤكد: ديمبلي له سمات مختلفة كتب: أحمد شريف

فالفيردي يحذر من خيتافي.. ويؤكد: ديمبلي له سمات مختلفة

كتب: أحمد شريف حسبما ذكر يالا كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر فالفيردي يحذر من خيتافي.. ويؤكد: ديمبلي له سمات مختلفة كتب: أحمد شريف .

صحيفة الوسط - كتب: أحمد شريف

حذر المدير الفني لبرشلونة، إرنستو فالفيردي، من مواجهة خيتافي المقررة صباح الغد الأحد على ملعب كامب نو في الجولة الـ23 من الدوري الإسباني لكرة القدم، مشيرا إلى أنه بصدد مواجهة خصم يدافع جيدا.

وفي مؤتمر صحفي عشية اللقاء، ذكر فالفيردي الأن السبت إن "خيتافي خصم تتلقى شباكه أهدافا قليلة جدا خارج أرضه ويدافع جيدا ويقدم موسما رائعا بعد صعوده لدوري الدرجة الأولى".

وتابع "بالنسبة لنا سيكون لقاء صعبا بسبب الخصم ولأننا لعبنا مباراة ليلة الخميس للعبور لنهائي بطولة" في إشارة لفوز فريقه على فالنسيا في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وذكر فالفيردي بأن فريقه لم يحقق الفوز بسهولة على خيتافي في النصف الأول من الموسم "2-1".

وفي هذا الإطار، ذكر إن "(مباراة غد) ستكون واحدة من هذه المباريات التي يصعب حسمها وسيكون من الضروري أن نحظى بدعم الجماهير".

وسيفتقد فالفيردي صباح الغد لكل من صامويل أومتيتي بسبب العقوبة والبلجيكي توماس فيرمايلين للإصابة، في حين أجرى جيرارد بيكيه تمرينات خاصة على هامش التمرينات بسبب متاعب في الركبة اليمنى.

وأشار مدرب البرسا "أفضل أن يتدرب كافة اللاعبين عشية اللقاء"، موضحا بذلك أنه على الرغم من استدعاء بيكيه لقائمة الفريق، لن يسهم أساسيا أمام خيتافي، مشيرا إلى أن مدافعه "لعب الخميس (أمام فالنسيا في إياب نصف نهائي كأس الملك) لأنها كانت مباراة مصيرية، لقاء غد هام أيضا لكن سيتعين علينا تقدير الوضع".

وحال لم يتمكن بيكيه من اللعب في النهاية، سيستعين على فالفيردي الاعتماد على لاعب الوسط سرجيو بوسكيتس والكولومبي ييري مينا، الذي لعب على ملعب ميستايا الخميس السابق أول دقائق له بقميص البرسا.

وعن المهاجم الفرنسي عثمان ديمبيلي الذي حصل على الإذن الطبي وعاد لقائمة برشلونة لمواجهة خيتافي، ذكر مدرب الفريق الكتالوني إن اللاعب "لديه سمات مختلفة عن الباقين..إنه لاعب نضع عليه أمالا عريضة".


برجاء اذا اعجبك خبر فالفيردي يحذر من خيتافي.. ويؤكد: ديمبلي له سمات مختلفة كتب: أحمد شريف قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : يالا كورة