أبوتريكة يؤكد أن هاري كين لاعب كامل الأوصاف
أبوتريكة يؤكد أن هاري كين لاعب كامل الأوصاف

أبوتريكة يؤكد أن هاري كين لاعب كامل الأوصاف حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أبوتريكة يؤكد أن هاري كين لاعب كامل الأوصاف .

صحيفة الوسط - أشاد محمد أبوتريكة نجم القلعة الحمراء والمنتخب السابق بالقدرات الخارقة التي يمتلكها الدولي الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام  وذالك بعدما قاد اللاعب فريقة لفوز صعب علي أرسنال بهدف وحيد في ديربي المملكة المتحدة ضمن الجولة الـ27 لمنافسات البريميرليج.

وذكر أبوتريكة خلال تحليله مباراة أرسنال وتوتنهام على قناة " بي ان سبورتس" أن كين يعد أحد أفضل المهاجمين في تاريخ انجلترا بعد الان شيرر.

وأثبت نجم القلعة الحمراء أن هاري كين لاعب يمتلك إمكانيات بدنية وفنية رائعة"، بالإضافة للقدرات الهائلة التي يتمتع بها اللاعب من خلال تحركاته الذكية أمام جميع فرق الدوري الإنجليزي.

وأكمل أبوتريكة أشادته بكين : " لاعب يتمتع بذكاء شديد داخل منطقة الجزاء وهو ما يجعله يتفوق علي المدافعين بشكل كبير ويساعده علي إحراز هذا الكم الكبير من الأهداف".

 

 

برجاء اذا اعجبك خبر أبوتريكة يؤكد أن هاري كين لاعب كامل الأوصاف قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق