كين يضـع توتنهام للفوز على أرسنال في ديربي شمال المملكة المتحدة (فيديو)
كين يضـع توتنهام للفوز على أرسنال في ديربي شمال المملكة المتحدة (فيديو)

كين يضـع توتنهام للفوز على أرسنال في ديربي شمال المملكة المتحدة (فيديو) حسبما ذكر المصرى اليوم ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر كين يضـع توتنهام للفوز على أرسنال في ديربي شمال المملكة المتحدة (فيديو) .

صحيفة الوسط - اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

تمكن نادي توتنهام الإنجليزي من تحقيق أنتصار صعب على نادي أرسنال، بنتيجة "1-0»، الأن السبت، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

يلقي اللوم توتنهام بفضل كبير في فوزه لنجم هجومه الإنجليزي هاري كين، الذي سجل هدف اللقاء الوحيد، في الدقيقة 49 من اللقاء، ليرفع رصيده إلى 23 هدف، في صدارة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، ويوسع الفارق مع محمد صلاح، نجم أقتحام ليفربول والمنتخب الوطني ووصيف الترتيب، إلى هدفين.

بهذا الفوز، زيـادة توتنهام رصيده إلى 52 نقطة، ليرتقي للمركز الثالث في الترتيب، بفارق نقطة أمام ليفربول، صاحب المركز الرابع، والذي يلتقي مع نادي ساوثهامبتون، غدًا الأحد، ضمن منافسات نفس الجولة، فيما تجمد رصيد أرسنال عند 45 نقطة، في المركز السادس بالترتيب.

جدير بالذكر أن محمد النني، لاعب وسط أرسنال والمنتخب الوطني، شارك في مباراة الأن بشكل أساسي، إلا أنه فشل في صناعة الفارق لفريقه بالشكل الكافي، ليتم استبداله في الدقيقة 65، بالنيجيري أليكس إيوبي.

برجاء اذا اعجبك خبر كين يضـع توتنهام للفوز على أرسنال في ديربي شمال المملكة المتحدة (فيديو) قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصرى اليوم