ملعب بورسعيد يترحم على الشهداء قبل مباراة جرين بافلوز
ملعب بورسعيد يترحم على الشهداء قبل مباراة جرين بافلوز

ملعب بورسعيد يترحم على الشهداء قبل مباراة جرين بافلوز حسبما ذكر المصريون ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ملعب بورسعيد يترحم على الشهداء قبل مباراة جرين بافلوز .

صحيفة الوسط - حرص مسئولو النادي المصري على نعى شهداء مصر بمختلف أطيافه من شعب وجيش وشرطة، على هامش مباراة المصري أمام جرين بافلوز الزمالك، المقرر لها الأن السبت، في إطار منافسات الدوري التمهيدي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 وشهد المدرج الشرقي لاستاد بورسعيد، تعليق لافتة كتب عليها «رحم الله شهداء مصر شعب وجيش وشرطة»، وذلك استعدادًا للعودة لاستقبال المباريات مرة أخرى، للمـرة الأولي خلال 6 سنوات.

وكان المدرج الشرقي لاستاد بورسعيد قد شهد، في فبراير 2012، الحادثة المؤلمة التي أدت لاستشهاد 74 من مشجعي النادي القلعة الحمراء، خلال اللقاء التي جمعت فريقهم بالمصري، في الدوري الممتاز.

ويستعد المصري لاستضافة فريق جرين بافلوز الزامبي، الأن السبت، على استاد بورسعيد، للمـرة الأولي منذ واقعة مباراة القلعة الحمراء، في ذهاب الدور التمهيدي المؤهل لبطولة كأس الكونفدرالية.

برجاء اذا اعجبك خبر ملعب بورسعيد يترحم على الشهداء قبل مباراة جرين بافلوز قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون