ميدو يسخر من أبو تريكة .. هذا ما فعله به الجمهور
ميدو يسخر من أبو تريكة .. هذا ما فعله به الجمهور

ميدو يسخر من أبو تريكة .. هذا ما فعله به الجمهور حسبما ذكر المصريون ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر ميدو يسخر من أبو تريكة .. هذا ما فعله به الجمهور .

صحيفة الوسط - سخر أحمد حسام (ميدو) - لاعب الزمالك السابق - من أسطورة مصر والنادي القلعة الحمراء محمد أبو تريكة ، بعد تصريحاته عن إحدى المباريات في الدوري الإنجليزي .


وذكر "ميدو" في تغريدة عبر حسابه بـ"تويتر" : "برافو اول كلمه قالها في الاستوديو ان الفريق اللي سعى للمكسب هو اللي كسب..والكوره مش فاول يا ريكا ده مش كابتن ريشه اللي بيحكم" .. في إشارة إلى الهدف الذي أحرزه ضد طلائع الجيش عام 2009 والذي جلب الدوري للأهلي بدلًا من الدروايش .

و رد "أحمد قيشو" وهو من أشهر مشجعي القلعة الحمراء على السوشيال ميديا قائلًا: "تريكة زيه زي أي لاعب استفاد من أخطاء الحكام، بس عمره ما كان لاعب مؤذي يتعمد إصابة غيره، ولا عمره كسر شاب لاعب ودمر مستقبله الكروي! كلام يضايق صح؟ لكن عمرك شوفت تريكة بيستغل مواقف مشابهة عشان يفكرك بأفعالك زي ما بتعمل أنت؟ لسانك لا تذكر به عورة امرئ ... فكلك عورات وللناس ألسن".


وذكر آخر: "مش لاقي فريق يدربه قاعد زي خيبتها ف أستديو شلبوكا يتكلم عنكليزى ويقولك إن قوانين الاتحاد تمنع ركوب الموتوسيكل .. عالمي عالمي يعني" .. وذكر ثالث: "وبرضو مش هتحلل كأس العالم يا ميدو ادادادادااا" .. وذكر آخر: "أجيبهالك ازاي .... أنت سالت عن جماهيرية وشعبية تريكه قبل ما تغلط فيه يلا اديك جبت الشتيمة أهلك وأعتقد هما ناس ملهاش ذنب".

وتوصلت التعليقات الرافضة لكلام "ميدو" ، حيث ذكر متابع: " بيجيب سيرة أبو تريكة بسبب و من غير سبب ، و أبو تريكة عمره ما عبره " .. و رد آخر قائلًا: "جدع يا ميدو خليك قاعد مع شلبوكا ونحسك جوارديولا ف نفسك وتنزل الملعب تدرب تقلب رضا عبد العال .. لا والله رضا عبدالعال عنده فكر عنك ".

برجاء اذا اعجبك خبر ميدو يسخر من أبو تريكة .. هذا ما فعله به الجمهور قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون