جوزيه: سعيد بما يحققه القلعة الحمراء مع البدري.. والأخير: تعلمت منك الكثير
جوزيه: سعيد بما يحققه القلعة الحمراء مع البدري.. والأخير: تعلمت منك الكثير

جوزيه: سعيد بما يحققه القلعة الحمراء مع البدري.. والأخير: تعلمت منك الكثير حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر جوزيه: سعيد بما يحققه القلعة الحمراء مع البدري.. والأخير: تعلمت منك الكثير .

صحيفة الوسط - أشاد البرتغالي مانويل جوزيه، المستشار الفني لأكاديمية الساحرة المستديرة بنادي وادي دجلة، بالأداء الذي يقدمه النادي القلعة الحمراء في الوقت الحالي، تحت قيادة حسام البدري، مؤكدًا أن أستطلاع الفريق أفضل دليل على الدور الذي يلعبه الأخير.

وأضاف «جوزيه»، خلال مداخلة هاتفية، ببرنامج «هنا العاصمة»، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، على قناة «CBC»، أن المارد الأحمر يملك مجموع من اللاعبين أصحاب الخبرات، وهو ما ساهم في تقديمه لأداء قوي في هذه الفترة، خاصة أن بعض منافسيه الكبار لا يقدمون أفضل مستوياتهم.

وتابع: «أعرف حسام البدري منذ فترة طويلة، وسعيد بالنتائج التي يحققها القلعة الحمراء تحت قيادته».

وعن منتخب مصر، ذكر جوزيه: «شئ عظيم بُلُوغ مصر لمونديال كأس العالم، صحيح أن مصر كانت تمتلك جيلا عظيما قبل ذلك، لكن الجيل الحالي به العديد من اللاعبين العالميين مثل محمد صلاح».

ومن ناحيته أثبت «البدري»، أنه تعلم الكثير من الساحر البرتغالي، وحصل على مزيد من الخبرات بعد الشغل معه قبل سنوات، ساعدته فيما وصل إليه حاليًا كمدير فني للقلعة الحمراء.

برجاء اذا اعجبك خبر جوزيه: سعيد بما يحققه القلعة الحمراء مع البدري.. والأخير: تعلمت منك الكثير قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري