الكوكب يطعن في المطالب المادية للمدرب الصحابي
الكوكب يطعن في المطالب المادية للمدرب الصحابي

الكوكب يطعن في المطالب المادية للمدرب الصحابي حسبما ذكر جريدة هسبريس ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الكوكب يطعن في المطالب المادية للمدرب الصحابي .

صحيفة الوسط - أثبت مسؤولو فريق الكوكب الرياضي المراكشي لكرة القدم أن قضية الإطار الوطني فؤاد الصحابي، الذي قاد "فرسان النخيل" في فترة من فترات الموسم الكروي السابق، ستفصل فيها المحكمة الإدارية بعاصمة البهجة، بعدما طعنت حكومة الفريق في قيمة المطالب المالية، التي يلح بها المدرب المذكور، بعد وضعه ملفا في الموضوع على طاولة الجامعة.

وذكر نعيم الراضي، الكاتب العام لفريق الكوكب المراكشي، في تصريح لـ"هسبورت"، في خضم الحديث عن قرار حـديث لمحكمة "الطاس" يقضي بإنصاف المدرب الصحابي، إن حكومة الفريق أوقفت القضية في محكمة التحكيم الرياضي الدولي، وأنها أقرت الطعن في المطالب المالية للمدرب في المحكمة الإدارية بمراكش.

وأشار نعيم الراضي أن الإطار فؤاد الصحابي يلح، من خلال ملفه الذي وضعه لدى الجامعة، حكومة الكوكب بمستحقات مالية تبلغ قيمتها 100 مليون سنتيم، مضيفا أن المبلغ مبالغ فيه، وأن قيمة المستحقات التي يلقي اللوم بها المدرب الصحابي للفريق المراكشي لا تتجاوز 30 مليون سنتيم.

برجاء اذا اعجبك خبر الكوكب يطعن في المطالب المادية للمدرب الصحابي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة هسبريس