الكعبي يحذّر من خصم نهضة بركان في كأس "الاتحاد الإفريقي لكرة القدم"
الكعبي يحذّر من خصم نهضة بركان في كأس "الاتحاد الإفريقي لكرة القدم"

الكعبي يحذّر من خصم نهضة بركان في كأس "الاتحاد الإفريقي لكرة القدم" حسبما ذكر جريدة هسبريس ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الكعبي يحذّر من خصم نهضة بركان في كأس "الاتحاد الإفريقي لكرة القدم" .

صحيفة الوسط - قَال أيوب الكعبي، لاعب نهضة بركان، إنه سعيد بالعودة إلى فريق الفريق، بعد مشاركته الناجحة مع المنتخب الوطني المحلي، وتحقيق لقب كأس إفريقيا للمحليين.

وأضاف اللاعب الدولي في تصريحات صحفية "عدت بعد تجربة ناجحة رفقة المنتخب، وأتوجّه بالشكر لزملائي على الاحتفال الذي خصصوه لي، كما أني متحمّس لتقديم أفضل المستويات في المباريات المقبلة".

وعن مباراة فريقه الأن الأحد أمام مبور بوتيت السنغالي، ضمن ذهاب الدور التمهيدي لكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ذكر اللاعب البالغ من العمر 24 عاما "إنها مباراة صعبة ويجب الفوز بها، لكن لا يجب الاستهانة بالخصم، خاصةً أننا سنلعب أمام جمهورنا، لذلك أتمنى قيادة الفريق إلى تحقيق الانتصار".

* لمزيد من أخبار الرياضة والرياضيين زوروا Hesport.Com

برجاء اذا اعجبك خبر الكعبي يحذّر من خصم نهضة بركان في كأس "الاتحاد الإفريقي لكرة القدم" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : جريدة هسبريس