الاسيوطى يستعد للاهلى بـ"مكافآت اجادة" بعد خماسية النصر
الاسيوطى يستعد للاهلى بـ"مكافآت اجادة" بعد خماسية النصر

الاسيوطى يستعد للاهلى بـ"مكافآت اجادة" بعد خماسية النصر

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الاسيوطى يستعد للاهلى بـ"مكافآت اجادة" بعد خماسية النصر .

صحيفة الوسط -  

أعلن هادي خشبة، نجم الأهلي الأسبق ومدير الكرة بنادي الأسيوطي، عن صرف مكافأة إجادة، للاعبي الفريق بعد الفوز الكبير الذي تحقق على النصر بخمسة أهداف مقابل هدف أمس ، السبت، بالدوري العام.

وأضاف خشبة في تصريحات لبرنامج ستاد الهدف عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة: "الفريق نجح في العودة بعد التأخر بهدف وسجل خمسة أهداف وهو ما يمنح الفريق دفعة معنوية كبيرة قبل مواجهة الأهلي المقبلة"

وقال هادي خشبة، إن علي ماهر، المدير الفني للفريق، من المدربين الرائعين في الدوري المصري، لافتا إلى أنه سلك مجال التدريب من فرق الناشئين في الأهلي ، مُتابعاً: "علي ماهر قضى فترات معايشة في أوروبا وحصل على خبرات كبيرة وكون شخصية قوية في مجال التدريب، ويصرف الكثير من المال على نفسه حتى يحصل على خبرات أكبر".

ويرى مدير الكرة بالأسيوطي، إن الفريق كان يفتقد لجيل الوسط في الفترة الماضية، نظرا لوجود لاعبين كبار السن ولاعبين صغار فقط بقائمة الفريق لذا يسعى الجهاز الفني في الفترة الحالية لإيجاد جيل وسط من 25 وحتى الـ30 حتى يضم الفريق كافة الأعمار السنية".

 

برجاء اذا اعجبك خبر الاسيوطى يستعد للاهلى بـ"مكافآت اجادة" بعد خماسية النصر قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع