الزمالك يتحدث عن شكوى اجوجو والبحث عن مهاجم سوبر و"الزي الجديد"
الزمالك يتحدث عن شكوى اجوجو والبحث عن مهاجم سوبر و"الزي الجديد"

الزمالك يتحدث عن شكوى اجوجو والبحث عن مهاجم سوبر و"الزي الجديد"

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الزمالك يتحدث عن شكوى اجوجو والبحث عن مهاجم سوبر و"الزي الجديد" .

صحيفة الوسط - قال هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إن البرازيلي ريكاردو سيحضر إلى القاهرة في الخامس عشر من فبراير الجاري من أجل الحصول على الدفعة الثالثة من مستحقاته المتأخرة لدى النادي.

وأضاف في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "أجوجو لم يرد علينا حتى الأن، وأعتقد أن ملف ألكسيس موندومو سيسير بشكل أسرع من ملف أجوجو".

واستطرد قائلا: "كريم الحسن لعب للزمالك 10 دقائق، وطلب الحصول على مليون ونصف المليون دولار كعقوبة النادي، وتظلمنا على قرار حصوله على هذا المبلغ، وسوف يتم الرد علينا خلال يومين".

وأكد هاني زادة إن المجلس يبحث عن مهاجم مميز لضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تدعيم خط الهجوم ، مُتابعاً:"لا أتدخل في ملف تجديد طارق حامد والحارس أحمد الشناوي، ولكن إسماعيل يوسف عضو المجلس يتولى هذا الملف، وأخطرني بانه لا توجد أزمات به في ظل المجهود الكبير الذي يبذله أحمد مرتضى منصور".

وقال عضو مجلس إدارة الزمالك إن لاعبي الفريق سيصرفون كافة المكافآت المتأخرة اليوم، مشيرا إلى أنه تم فك الحظر عن كاف المستحقات التي كانت مجمدة في الفترة الماضية بعد الفوز على سموحة بهدف محمد عنتر في مباراة الأمس بالجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز".

واستطرد زادة قائلا: "لست راضيا عن الزي الذي يخوض به الزمالك المباريات في تلك الفترة، وسوف يظهر الفريق بزي جديد في مباراة وادي دجلة المقبلة، لحين حل أزمة الملابس، فلقد قررنا ارتداء الزي المحلي، لحين الانتهاء من هذه الأزمة".

برجاء اذا اعجبك خبر الزمالك يتحدث عن شكوى اجوجو والبحث عن مهاجم سوبر و"الزي الجديد" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع