كريستيانو رونالدو يعود على طريقة سوبر مان
كريستيانو رونالدو يعود على طريقة سوبر مان

كريستيانو رونالدو يعود على طريقة سوبر مان

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر كريستيانو رونالدو يعود على طريقة سوبر مان .

صحيفة الوسط - يبدو أن النجم الدولي البرتغالي "كريستيانو رونالدو" أقر انقاذ ريال مدريد ومدرب الفريق زين الدين زيدان في الوقت المناسب قبل أيام قليلة فقط من المواجهة الهامة مساء الأربعاء أمام باريس سان جيرمان في ذهاب دور الـ16 من دوري الأبطال الأوروبي.

صاحب الـ33 عاما سجل هاتريك للمرة الأولى في الدوري الإسباني هذا الموسم ليصل أهدافه إلى 11 هدفا ليرتقي ريال مدريد للمركز الثالث في جدول الترتيب إلا أنه لا يزال يتأخر بفارق 16 نقطة عن برشلونة المتصدر.

إقرأ أيضا..فيديو: رونالدو يُصالح الشباك بهدفٍ ثانٍ

ويعلم رونالدو أن مصير مدربه زين الدين زيدان سوف يتحدد من خلال مواجهتي النادي الباريسي ليظهر اللاعب البرتغالي في أفضل حالاته مؤخرا من خلال وضع 7 رؤية في آخر 4 مباريات، ويبدأ العودة لمستواه بعد بداية متوسطة للموسم.

اللاعب الذي أحرز 4 رؤية في أول 14 مباراة بالدوري وتعرض لانتقادات قاسية أنطلق في استعادة نفسه من حـديث في أهم أوقات الموسم على أمل أن يساهم في تخطي عقبة رفاق نيمار في دوري الأبطال الأوروبي وانقاذ موسم ريال مدريد والمدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

من ناحيته ذكر زين الدين زيدان بعد مواجهة ريال سوسيداد: "نحن سعداء برونالدو. الجمعة سألوني لو كنت أشعر بالقلق بسبب عدم وضع الأهداف كثيراً، وها هو يسدد ثلاثية".

وربما الخبر الحزين لدى زيدان هو إِدامَة معاناة اللاعب الفرنسي كريم بنزيمة الذي تَمَكُّث عن التهديف من حـديث وفشل في هز شباك ريال سوسيداد.

برجاء اذا اعجبك خبر كريستيانو رونالدو يعود على طريقة سوبر مان قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport