39

تونس يؤكد أن جماهير الإتحاد الليبي تحاول إدخال الشماريخ إلى ملعب الطيّب المهيري بصفاقس بطريقة غريبة !!
تمكنت فرقة الأمن السريع بصفاقس مساء أمس من التفطن إلى محاولة مجموع من جماهير فريق الإتحاد الليبي إلى إدخال ألعاب نارية من نوع...
39 تونس يؤكد أن جماهير الإتحاد الليبي تحاول إدخال الشماريخ إلى ملعب الطيّب المهيري بصفاقس بطريقة غريبة !! تمكنت فرقة الأمن السريع بصفاقس مساء أمس من التفطن إلى محاولة مجموع من جماهير فريق الإتحاد الليبي إلى إدخال ألعاب نارية من نوع...

39 تونس يؤكد أن جماهير الإتحاد الليبي تحاول إدخال الشماريخ إلى ملعب الطيّب المهيري بصفاقس بطريقة غريبة !! تمكنت فرقة الأمن السريع بصفاقس مساء أمس من التفطن إلى محاولة مجموع من جماهير فريق الإتحاد الليبي إلى إدخال ألعاب نارية من نوع... حسبما ذكر تونس الرقمية ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر 39 تونس يؤكد أن جماهير الإتحاد الليبي تحاول إدخال الشماريخ إلى ملعب الطيّب المهيري بصفاقس بطريقة غريبة !! تمكنت فرقة الأمن السريع بصفاقس مساء أمس من التفطن إلى محاولة مجموع من جماهير فريق الإتحاد الليبي إلى إدخال ألعاب نارية من نوع... .

صحيفة الوسط - تمكنت فرقة الأمن السريع بصفاقس مساء أمس من التفطن إلى محاولة مجموع من جماهير فريق الإتحاد الليبي إلى إدخال ألعاب نارية من نوع ستروبسكوب إلى ملعب الطيب المهيري بصفاقس قبل مباراة فريقهم ضد الساحل النيجري لحساب ذهاب الدور التمهيدي الأول لكأس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم.

و قامت جماهير الفريق الليبي عمدوا إلى إخفاء الشماريخ بطريقة غريبة في “سندويشات” حتى لا يتم كشفها إلا أن الوحدات الأمنية تمكنت من حجزها.

برجاء اذا اعجبك خبر 39 تونس يؤكد أن جماهير الإتحاد الليبي تحاول إدخال الشماريخ إلى ملعب الطيّب المهيري بصفاقس بطريقة غريبة !! تمكنت فرقة الأمن السريع بصفاقس مساء أمس من التفطن إلى محاولة مجموع من جماهير فريق الإتحاد الليبي إلى إدخال ألعاب نارية من نوع... قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : تونس الرقمية