العبدالكريم يؤكد أن نادي الفروسية بالزلفي يوفر الترفيه والتدريب والتثقيف
العبدالكريم يؤكد أن نادي الفروسية بالزلفي يوفر الترفيه والتدريب والتثقيف

العبدالكريم يؤكد أن نادي الفروسية بالزلفي يوفر الترفيه والتدريب والتثقيف حسبما ذكر صحيفة أنحاء ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر العبدالكريم يؤكد أن نادي الفروسية بالزلفي يوفر الترفيه والتدريب والتثقيف .

صحيفة الوسط - ذكر مدير عام نادي فروسية بمحافظة الزلفي عبداللطيف علي العبدالكريم إن أنشطة وبرامج نادي الفروسية بمحافظة الزلفي تتوافق مع رؤية المملكة2030 وتتناغم مع ما يقدمه من حزمة خدمات للزوار وممارسة الترفيه مع التثقيف.

وأشار أن مرافقه تحتوي على العديد من المواقع التي روعي فيها جانب الترفيه بالتعليم من حيث مساعدة الشباب وتدريبهم على تعلم ركوب الخيل والفروسية وتأهيلهم للمشاركة في السباقات المحلية والخليجية والعالمية والدولية وكذلك إتاحة الفرصة لممارسة الحرف اليدوية وموقع للأسر المنتجة علاوة على البرامج التي يقدمها في الرياضة والشباب بالإضافة إلى توفير العديد من الهدايا التي تساهم في جذب العوائل للحضور ومشاهدة الفعاليات والأنشطة التي تقام يوم الأحد من كل أسبوع.

برجاء اذا اعجبك خبر العبدالكريم يؤكد أن نادي الفروسية بالزلفي يوفر الترفيه والتدريب والتثقيف قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : صحيفة أنحاء