لفتة رائعة من كريستيانو رونالدو لمساندة بنزيمة
لفتة رائعة من كريستيانو رونالدو لمساندة بنزيمة

لفتة رائعة من كريستيانو رونالدو لمساندة بنزيمة

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر لفتة رائعة من كريستيانو رونالدو لمساندة بنزيمة .

صحيفة الوسط - رفض النجم الدولي البرتغالي "كريستيانو رونالدو" صافرات جماهير ريال مدريد ضد المهاجم الفرنسي "كريم بنزيمة" وذلك في لقاء مساء السبت أمام ريال سوسيداد والذي انتهى بفوز ريال مدريد 5-2 في الدوري الإسباني.

وواصل بنزيمة إهدار للفرص السهلة بعدما تسلم تمريرة على طبق من ذهب من الويلزي غاريث بيل لكنه سددها بعيدة عن مرمى الفريق الباسكي مما تسبب في صيحات الاستهجان ضد اللاعب من قبل المدرديستا.

إقرأ أيضا..رونالدو يعود على طريقة سوبر مان

535_479254.jpg

وطلب رونالدو من جماهير ريال مدريد التصفيق للاعب بدلا من اطلاق الصافرات، البرتغالي ذهب إلى الجماهير أثناء اللاعب وطالبهم بمساندة بنزيمة.

وقدم رونالدو أفضل مبارياته مع ريال مدريد في الموسم الحالي بتسجيل 3 رؤية في شباك ريال سوسيداد ليصل إلى 11 هدفا في الدوري الإسباني في الموسم الحالي.

من ناحيته ذكر زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد بعد اللقاء: " لا أدري لماذا هناك صافرات استهجان؟، الجماهير تأتي للملعب ويمكنها فعل ما يحلو لها، ما أريد قوله هو أن كريم صنع فرصاً كثيرة ولم يسدد، ولكن الأهم التفكير في أنه سيسجل يوما ما وسيتخطى هذه الفترة، ركض كثيراً الأن".

بينما ذكر لاعب الوسط لوكاس فاسكيز: "بنزيمة قدم سُلُوك رائع الأن لكن لم يحالفه الحظ في التسجيل، في نهاية الأمر هو المهاجم المفضل لدي".

وأعلن الظهير الأيمن داني كارفخال: "بالنسبة لكريم بنزيمة الصافرات ليست جديدة، ليس من الجيد اطلاق الصافرات ضد مهاجم الفريق الأول، من المؤكد أنه سوف يسدد الكثير من الأهداف".

برجاء اذا اعجبك خبر لفتة رائعة من كريستيانو رونالدو لمساندة بنزيمة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport