حصاد توك شو| إيهاب جلال: لم أرى مرتضى سوى مرتين.. والبدري يبين ويظهر مفاجأة
حصاد توك شو| إيهاب جلال: لم أرى مرتضى سوى مرتين.. والبدري يبين ويظهر مفاجأة

حصاد توك شو| إيهاب جلال: لم أرى مرتضى سوى مرتين.. والبدري يبين ويظهر مفاجأة حسبما ذكر التحرير الإخبـاري ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر حصاد توك شو| إيهاب جلال: لم أرى مرتضى سوى مرتين.. والبدري يبين ويظهر مفاجأة .

صحيفة الوسط - تستعرض «التحرير» يوميًا حصادًا لأبرز ما جاء في برامج التوك شو صحيفة الوسط، في اليــوم الماضية، نرصدها لكم في السطور التالية..

ذكر مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادى القلعة الحمراء والمنتحب الوطنى سعد سمير، إن مواجهات إفريقيا من أمتع المباريات التى يقضيها فى النادى القلعة الحمراء.

وأعرب سمير، خلال لقائه في برنامج "اكسترا تايم " تحضير الاعلامي الكابتن اسلام الشاطر، على قناة "اكسترا نيوز"، السبت، عن سعادتة البالغة لوجود مجموع كبير من أبناء النادى القلعة الحمراء في فريق الفريق الأول، منوها إلى أنه سيخوض التدريبات الجماعية للفريق.

وعن رُجُوع حسام غالي، لقيادة الفريق الأحمر، أثبت سمير، أن "الكابيتانو" لاعب كبير، ويعلم جيدًا حجم مسؤولية قميص النادي القلعة الحمراء، وقائد بمعنى الكلمة، مضيفًا: "رُجُوع غالي مكسب، خاصة أنه لاعب حماسي منذ صغره، ويغير على النادي كثيرًا، ويحب أن يبَـانَ الفريق بأفضل حال".

وأكمل: "عصبية غالي لا تخرج عن كونها انفعالات طبيعية داخل الملعب لصالح الفريق، ويتدرب حتى الآن أفضل من اللاعبين الصغار".

وأثبت عمرو بركات، لاعب نادي الشباب السعودي، على إنه انسجم مع الفريق سريعًا بعد إعارته من القلعة الحمراء المصري، لمدة عام ونصف، مشيرًا إلى إن جميع زملائه يقدمون الدعم له.

وأضاف بركات، في مداخلة هاتفية لبرنامج "مع شوبير"  على فضائية "صحيفة الوسط": "أحاول إثبات نفسي في فترة الإعارة، وأن أعود للنادي القلعة الحمراء بشكل جيد، ولم أندم لحظة على الانضمام للقلعة الحمراء".

وتابع: "الجماهير في الدوري السعودي تصنع الفارق، وكرة القدم ليس لها روح بلا جماهير في المدرجات، وسأعود للنادي القلعة الحمراء في حالة طلب الجهاز الفني إِجْتِياز فترة الإعارة".

وأتم: "متواصل مع جميع اللاعبين بالنادي القلعة الحمراء في الفترة الأخيرة، وقابلت محمد عبد الشافي في لقاء الأن، وقدم مستوى جيد وصنع هدف أنتصار فريقه".

وأظهر حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلـي، عن مفاجأة بخصوص راتبه مع الفريق الأحمر، موضحًا أن المهندس محمود طاهر، رئيس النادي السابق، كان يتحمل 200 آلف جنيه من جيبه الخاص.

وأضاف «البدري»، في تصريحاته لبرنامج «هنا العاصمة»، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، على قناة CBC: «حينما تعاقد معي المهندس محمود طاهر لم نتطرق للمقابل المادي، لأن كل تركيزنا حينها كان على نقل الفريق إلى مرحلة الاستقرار».

وتابع: «القلعة الحمراء هو أهم أولوياتي وإذا شعرت أنه بحاجة لي فلن أتركه، وحتى الآن لم يُعرض علي التجديد».

وأكمل مدرب القلعة الحمراء: «كل اهتمامي وتركيزي حاليا ينصب على بطولة الدوري والمشوار الإفريقي الذي سيبدأ قريبًا». 

 

وأشاد البرتغالي مانويل جوزيه، المستشار الفني لأكاديمية الساحرة المستديرة بنادي وادي دجلة، بالأداء الذي يقدمه النادي القلعة الحمراء في الوقت الحالي، تحت قيادة حسام البدري، مؤكدًا أن أستطلاع الفريق أفضل دليل على الدور الذي يلعبه الأخير.

وأضاف «جوزيه»، خلال مداخلة هاتفية، ببرنامج «هنا العاصمة»، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، على قناة CBC، أن المارد الأحمر يملك مجموع من اللاعبين أصحاب الخبرات، وهو ما ساهم في تقديمه لأداء قوي في هذه الفترة، خاصة أن بعض منافسيه الكبار لا يقدمون أفضل مستوياتهم.

وتابع: «أعرف حسام البدري منذ فترة طويلة، وسعيد بالنتائج التي يحققها القلعة الحمراء تحت قيادته».

وعن منتخب مصر، ذكر جوزيه: «شيء عظيم بُلُوغ مصر لمونديال كأس العالم، صحيح أن مصر كانت تمتلك جيلا عظيما قبل ذلك، لكن الجيل الحالي به العديد من اللاعبين العالميين مثل محمد صلاح».

ومن ناحيته أثبت «البدري»، أنه تعلم الكثير من الساحر البرتغالي، وحصل على مزيد من الخبرات بعد الشغل معه قبل سنوات، ساعدته فيما وصل إليه حاليًا كمدير فني للقلعة الحمراء.

وذكر إيهاب جلال، المدير الفني لنادي الزمالك، إن مجلس حكومة النادي برئاسة مرتضى منصور، وفر له كل الدعم المطلوب بشان ضم لاعبين جدد، موضحًا: "لم أراه سوى مرتين منذ تولي المهمة".

وأضاف جلال، في تصريحاته لبرنامج "الحريف" الذي يعرض على قناة dmc sports، أن البعض لديه اعتقاد خاطئ بأن رئيس النادي يتدخل في عمله، وهو ما يختلف عن الواقع.

وأشار مدرب القللعة البيضاء، أن لاعبى الفريق الأبيض بحاجة لمزيد من الثقة التي ستأتي بتحسن النتائج، وأن الفترة المقبلة ستشهد منح الفرصة لجميع اللاعبين.

وأثبت هانى أبو ريدة، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن محمد صلاح أعاد خريطة التعامل مع اللاعب المصري في أوروبا.

وذكر أبو ريدة في تصريحات لبرنامج "مع شوبير" على فضائية صدى البلد: "نجم المنتخب ونادي ليفربول صنع طفرة للاعبين المصريين في أوروبا وغير هذا المفهوم تمام".

وأشار الإعلامي أحمد شوبير، إلى أن عدم زِيارَة ممثل لمجلس حكومة النادي القلعة الحمراء لمباراة المصري وجرين بافالوز الزامبي، أمرا طبيعيا.

وأضاف شوبير، خلال برنامجه، على قناة صدى البلد، أن هذا الأمر لا يغضب أحد، خاصة أن جمهور القلعة الحمراء هو الأكبر في الشرق الأوسط، لكن يجب النظر لتحرك المياه الراكدة نسبيًا في مباريات الأهلـي والمصري.

وتابع: "علينا ألا نغفل أن هناك 72 شهيدا سقطوا من جماهير النادي الأهلـي، وهذا لن يكون سهل أبدًا".

 

 

 

 

 

برجاء اذا اعجبك خبر حصاد توك شو| إيهاب جلال: لم أرى مرتضى سوى مرتين.. والبدري يبين ويظهر مفاجأة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : التحرير الإخبـاري