المصرى يكشف كواليس "حقنة" حسام حسن.. ويسافر زامبيا 17فبراير لمواجهة الجواميس
المصرى يكشف كواليس "حقنة" حسام حسن.. ويسافر زامبيا 17فبراير لمواجهة الجواميس

المصرى يكشف كواليس "حقنة" حسام حسن.. ويسافر زامبيا 17فبراير لمواجهة الجواميس

حسبما ذكر اليوم السابع ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر المصرى يكشف كواليس "حقنة" حسام حسن.. ويسافر زامبيا 17فبراير لمواجهة الجواميس .

صحيفة الوسط - حدد الجهاز الفنى لفريق المصرى، بقيادة حسام حسن، 17  فبراير الجارى موعداً للسفر إلى زامبيا لمواجهة جرين بافلوز فى 20 من الشهر ذاته، بإياب الدور التمهيدى من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وفاز المصرى على بطل زامبيا برباعية نظيفة أمس، السبت، على ملعب استاد بورسعيد فى ذهاب الدور التمهيدى فى بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

من جانبه، قال على الطرابيلى، أمين صندوق نادى المصرى البورسعيدى، إن الفريق سيسافر إلى زامبيا يوم 17 فبراير، على أن يطير وليد أنور المدير الإدارى بالنادى قبل البعثة بثلاثة أيام، للترتيب لاستقبال الفريق وملاعب التدريب وغيرها من الأمور.

وأوضح عضو مجلس إدارة المصرى أن فوز الفريق البورسعيدى على جرين بافلوز، الملقب بـ"الجواميس"، فى افتتاح مشوار الفريق ببطولة الكونفدرالية الأفريقية كان أكثر من رائع فى ظل وجود روح حماسية وكبيرة من الفريق البورسعيدى.

وأضاف الطرابيلى، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة، "الجهاز الفنى بقيادة حسام حسن تعرض لنزلة برد قوية قبل المباراة، ولكنه تحامل على نفسه وحصل على حقن مسكنة حتى يتمكن من العمل فى المباراة والوقوف أمام الدكة".

وأضاف، "أشكر الجماهير والجهاز الفنى واللاعبين، وكذلك كل من حضر المباراة، وأود أن أشيد بالإعلامى يعقوب السعودى الذى حضر خصيصا لمتابعة المباراة من أرض الملعب"، موضحاً أن المظهر المشرف الذى ظهر به جمهور المصرى فى تلك المباراة يعتبر حافزا قويا لعودة الجمهور إلى المدرجات".

برجاء اذا اعجبك خبر المصرى يكشف كواليس "حقنة" حسام حسن.. ويسافر زامبيا 17فبراير لمواجهة الجواميس قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : اليوم السابع