صباحك أهلاوي: ختام الاستعدادات للذئاب.. تجهيز شكوى الفيفا.. وأزمة مع الجبلاية
صباحك أهلاوي: ختام الاستعدادات للذئاب.. تجهيز شكوى الفيفا.. وأزمة مع الجبلاية

صباحك أهلاوي: ختام الاستعدادات للذئاب.. تجهيز شكوى الفيفا.. وأزمة مع الجبلاية

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر صباحك أهلاوي: ختام الاستعدادات للذئاب.. تجهيز شكوى الفيفا.. وأزمة مع الجبلاية .

صحيفة الوسط - يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي القلعة الحمراء، الأن الأحد، استعداداته لمواجهة المقاولون العرب، التي تقام صباح الغد الإثنين على ملعب استاد مصر الدولي، ضمن مواجهات الجولة الـ23 من بطولة الدوري الممتاز.

ومن المنتظر أن يكشف النقاب حسام البدري قائمة الفريق لمواجهة الذئاب بعد التمرينات، على أن يدخل معسكرا مغلقا بأحد الفنادق استعدادا لمواجهة المقاولون العرب.

فيما أنطلق مسئولو النادي القلعة الحمراء، وقطاع الكرة بالقلعة الحمراء، تجهيز المستندات التي تدعم موقف النادي بخصوص هروب الصاعد أحمد حمدي عبدالقادر صانع ألعاب فريق الشباب بالنادي تحت 19 عاما، الذي هرب إلى التشيك للتوقيع ووقع عقود انضمامه إلى نادي سبارتا براج التشيكي دون الحصول علي إذن حكومة النادي الأحمر، حيث استغل اللاعب عدم توقيع عقود رسمية مع النادي وهرب للتشيك، من أجل تحضير شكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد هروب اللاعب، والمطالبة بحق الرعاية.

كما تلوح في الأفق بوادر مشكلة كبير بين النادي الأحمر واتحاد الساحرة المستديرة، في ظل ما يتردد عن نية الجبلاية إلغاء قرار وجود 4 أجانب بقوائم الفرق المصرية والعودة إلى 3 أجانب فقط، حيث رفض مسئولو الأحمر أي تَأَخَّر عن القرارا خاصة أن الفريق يضم 4 أجانب على أعلى مستوى وهم التونسي علي معلول والمغربي وليد آزارو والجنوب أفريقي باكا والنيجيري جونيور آجايي، ورحيل أي منهم سيكلف النادي ماديا وفنيا.

برجاء اذا اعجبك خبر صباحك أهلاوي: ختام الاستعدادات للذئاب.. تجهيز شكوى الفيفا.. وأزمة مع الجبلاية قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport