إسماعيلاوي: راحة 24 ساعة.. مراقبة لاعب مطروح.. وطلب بيدرو
إسماعيلاوي: راحة 24 ساعة.. مراقبة لاعب مطروح.. وطلب بيدرو

إسماعيلاوي: راحة 24 ساعة.. مراقبة لاعب مطروح.. وطلب بيدرو

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر إسماعيلاوي: راحة 24 ساعة.. مراقبة لاعب مطروح.. وطلب بيدرو .

صحيفة الوسط - منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الدروايش بقيادة البرتغالي بيدرو بارنى، لاعبيه راحة سلبية من التدريبات الأن الأحد، بعد قرار لجنة المسابقات باتحاد الساحرة المستديرة بتأجيل مواجهة المصري لأجل غير مسمى بسبب فعالية الأخير فى الكونفيدرالية الأفريقية، حيث من المنتظر أن ينطلق الدراويش تدريباتهم الجماعية صباح الغد الإثنين إستعداداً لملاقاة إنبي في الجولة الـ25 من مسابقة الدوري.

فيما يرَوَّضَ أحمد أبوالقاسم لاعب نادى مطروح أحد اندية دوري الدرجة الثانية، للاختبار في تمرين الدراويش من أجل الحكم على مستواه، تمهيدا للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة في حالة نجاحه في تحضير مستوى جيد.

كما طلب البرتغالي بيدرو بارني المدير الفني للفريق، من إبراهيم عثمان رئيس النادي بضرورة الإفراج عن المستحقات المالية للاعبين رغم التعادل الأخير مع الداخلية بدون رؤية في مسابقة الدوري الممتاز، حيث أثبت الخواجة البرتغالي أن قرار تجميد مستحقات اللاعبين يؤثر على معنوياتهم خاصة أن الفريق في المركز الثاني ببطولة الدوري.

برجاء اذا اعجبك خبر إسماعيلاوي: راحة 24 ساعة.. مراقبة لاعب مطروح.. وطلب بيدرو قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport