سر غضب أحمد توفيق من إيهاب جلال
سر غضب أحمد توفيق من إيهاب جلال

سر غضب أحمد توفيق من إيهاب جلال

حسبما ذكر Arabia Eurosport ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر سر غضب أحمد توفيق من إيهاب جلال .

صحيفة الوسط - تهيمن حالة من العضب الشديد، علي أحمد توفيق لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضد إيهاب جلال المدير الفني للفريق، بعد عدم الدفع به في مباراة فريقه أمس أمام سموحة والتي تبلغ بفوز الابيض بهدف دون رد في إطار مباريات الجولة ٢٣ من عمر الدوري المصري الممتاز، علي الرغم من إجادة اللاعب في مركز الظهير الأيمن، خاصة مع غياب ظهيري الفريق حازم إمام وحمدي النقاز، ولكن فضل المدير الفني الاعتماد علي قلب الدفاع محمد عبد الغني المنضم حديثاً للزمالك من القسم الثّاني في مركز الظهير الأيمن.

فيما تحدث توفيق بعد نهاية اللقاء مع بعض المقربين إليه من اللاعبين بالفريق، بأنه يشعر بحالة من التجميد داخل فريق الزمالك عن عمد، خاصة مع انتهاء تعاقده مع القلعة البيضاء بنهاية الموسم الحالي، وعدم رغبة مسؤولو الزمالك في بقاءه بالفريق، وهو ما ظهر في تجاهل الجميع في نُشُور ملف تمديد تعاقده مع النادي.

فيما ينوي احمد توفيق طلب عقد جلسه مع إيهاب جلال المدير الفني للفريق، للحديث عن أسباب عدم حصوله علي فرصة في المشاركة في المباريات مند توليه المهمه الفنيه للفريق.

برجاء اذا اعجبك خبر سر غضب أحمد توفيق من إيهاب جلال قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : Arabia Eurosport