فيديو: أتلتيكو مدريد يستأنف مطاردة برشلونة بهدف مُبكر بشباك مالاجا
فيديو: أتلتيكو مدريد يستأنف مطاردة برشلونة بهدف مُبكر بشباك مالاجا

فيديو: أتلتيكو مدريد يستأنف مطاردة برشلونة بهدف مُبكر بشباك مالاجا حسبما ذكر دنيا الوطن ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر فيديو: أتلتيكو مدريد يستأنف مطاردة برشلونة بهدف مُبكر بشباك مالاجا .


صحيفة الوسط - عزز اتلتيكو مدريد مركزه الثاني بعد عودته من ملعب مالاجا بفوزه الثالث على التوالي والخامس عشر هذا الموسم، وجاء بنتيجة 1-صفر السبت في المرحلة رقم ثلاث والعشرين من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويدين فريق المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني بالنقاط الثلاث التي زيـادة بها رصيده الى 52 نقطة في المركز الثاني بفارق 12 نقطة موقتا عن فالنسيا الثالث و6 عن برشلونة المتصدر، الى الفرنسي انطوان غريزمان الذي سجل هدف اللقاء الوحيد بعد 39 ثانية فقط على صافرة البداية بعدما سقطت الكرة أمامه اثر تسديدة مرتدة من الدفاع لزميله ساول نيغيز.

ورفع غريزمان رصيده الى 8 رؤية في الدوري هذا الموسم و12 في جميع المسابقات، مانحا مدربه سيميوني فوزه الـ150 في الدوري كمدرب لاتلتيكو، وشاءت الصدف أن يكون هذا الفوز في نفس الملعب الذي استهل فيه مشواره التدريبي مع نادي العاصمة عام 2011.

وأثبت اتلتيكو قوته الدفاعية إذ لم تهتز شباكه سوى تسع مرات بعد 23 مرحلة، وهو أمر لم يحققه في تاريخ الدوري (بعد 23 مرحلة) سوى ديبورتيفو لا كورونيا خلال موسم 1993-1994.

ويتحضر اتلتيكو لمواصلة مشواره القاري في "يورويا ليغ" الخميس القادم ضد كوبنهاغن الدنماركي الذي يستضيف ذهاب الدور الثاني، وذلك بعدما أنهى نادي العاصمة الإسبانية دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا في المركز الثالث خلف روما الإيطالي وتشلسي الإنكليزي.

فيديو: ملخص اللقاء

 

برجاء اذا اعجبك خبر فيديو: أتلتيكو مدريد يستأنف مطاردة برشلونة بهدف مُبكر بشباك مالاجا قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : دنيا الوطن