أول تعليق من صامويل إيتو على مهارات "صلاح"
أول تعليق من صامويل إيتو على مهارات "صلاح"

أول تعليق من صامويل إيتو على مهارات "صلاح" حسبما ذكر المصريون ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر أول تعليق من صامويل إيتو على مهارات "صلاح" .

صحيفة الوسط - أشاد أسطورة الكاميرون صامويل إيتو بمهارات ومستوى اللاعب محمد صلاح نجم المنتخب الوطني المحترف بين فريق ليفربول الإنجليزي، لافتا إلى أنه يعد من أفضل لاعبي العالم في الوقت الحالي، ويصنف ضمن الفئة الأولى في تصنيف لاعبي العالم مع كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال وريال مدريد الإسباني، وليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين وبرشلونة الإسباني.

وذكر "إيتو"، في تصريحات لصحيفة "صن" البريطانية، "محمد صلاح يعد من أفضل لاعبي العالم في الوقت الحالي، ويقدم مستويات رائعة مع ليفربول الإنجليزي، وعلى الصعيد الشخصي أشعر بالسعادة لرؤية نجوم القارة السمراء وهو يتألقون في ملاعب العالم".

وأضاف النجم الكاميروني المخضرم: "محمد صلاح يستحق الحصول على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2017، وأتمنى أن يستأنف حصد تلك الجائزة في السنوات المقبلة، صلاح بإمكانه أن يكون أسطورة من أساطير من أساطير نادي ليفربول".

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 21 هدفًا خلال الموسم الحالي من البريميرليج، ليصبح أسرع لاعب في تاريخ ليفربول يصل إلى هذا العدد من الأهداف، حيث فعل ذلك في 25 مباراة فقط، كما زيـادة رصيده إلى 28 هدفًا مع ليفربول في جميع البطولات خلال الموسم الحالي.

برجاء اذا اعجبك خبر أول تعليق من صامويل إيتو على مهارات "صلاح" قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : المصريون