المصري يحدد موعد السفر إلى زامبيا.. والخولي رئيسا للبعثة
المصري يحدد موعد السفر إلى زامبيا.. والخولي رئيسا للبعثة

المصري يحدد موعد السفر إلى زامبيا.. والخولي رئيسا للبعثة حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر المصري يحدد موعد السفر إلى زامبيا.. والخولي رئيسا للبعثة .

صحيفة الوسط - أعلن علي الطرابيلي أمين صندوق نادي المصري البورسعيدي والمتحدث الرسمي باسم النادي، إنه تم تحديد موعد السفر إلى زامبيا لخوض مباراة العودة أمام جرين بافلوز يوم 20 فبراير في إياب الدور التمهيدي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وأضاف في تصريحات اذاعية: "الفريق سوف يسافر إلى زامبيا يوم 17 فبراير، على أن يطير وليد أنور المدير الإداري بالنادي، قبل البعثة بثلاثة أيام، للترتيب لاستقبال الفريق وملاعب التدريب وغيرها من الأمور".

وكان المصري تفوق على جرين بافلوز الزامبي، بأربعة رؤية دون رد، في مباراة الأمس التي أقيمت على ملعب استاد بورسعيد، في ذهاب الدور التمهيدي في بطولة الكونفدرالية الإفريقية


وذكر الطرابيلي، إن أنتصار الفريق على جرين بافلوز في تتويج مشوار الفريق ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، كان أضخم من رائع في ظل وجود روح حماسية وكبيرة من الفريق البورسعيدي

وأشار: "الجهاز الفني بالكامل تعرض لنزلة برد قوية قبل اللقاء، ولكنه تحامل على نفسه وحصل على حقن مسكنة حتى يتمكن من الشغل في اللقاء والوقوف أمام الدكة"

واستطرد قائلا: "أشكر الجماهير والجهاز الفني واللاعبين، وكذلك كل من حضر اللقاء، وأود ان أشيد بالإعلامي يعقوب السعودي الذي حضر خصيصا لمتابعة اللقاء من أرض الملعب"

وأشار إلى أن المظهر المشرف الذي ظهر به جمهور المصري، في تلك اللقاء، يعتبر حافز قوي لعودة الجمهور إلى المدرجات"

كما أظهر رئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في زامبيا، ان محمد الخولي عضو مجلس حكومة النادي سوف يترأس البعثة، وتم حجز تذاكر الطيران منذ أسبوع تقريبا".

برجاء اذا اعجبك خبر المصري يحدد موعد السفر إلى زامبيا.. والخولي رئيسا للبعثة قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق