متابعة اخبار مباراة : نيوكاسل ومانشستر يونايتد الأن 11-2-2018 في الدوري الإنجليزي
متابعة اخبار مباراة : نيوكاسل ومانشستر يونايتد الأن 11-2-2018 في الدوري الإنجليزي

متابعة اخبار مباراة : نيوكاسل ومانشستر يونايتد الأن 11-2-2018 في الدوري الإنجليزي حسبما ذكر كول كورة ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر متابعة اخبار مباراة : نيوكاسل ومانشستر يونايتد الأن 11-2-2018 في الدوري الإنجليزي .

صحيفة الوسط - مشاهدة مباراة نيوكاسل ومانشستر يونايتد Newcastle vs Manchester United في الدوري الانجليزي الممتاز " بريميرليج " 2018 مباشرة الأن علي قناة بي أن سبورت HD2 تعليق علي محمد علي , حيث يستضيف ملعب سانت جيمس بارك معقل فريق نيوكاسل يونايتد في مدينة نيوكاسل في إنجلترا مباراة قوية عندما يحل الشياطين الحمر فريق مانشستر يونايتد ضيوفا علي المكبايس فريق نيوكاسل الأن في مباراة يتشاور فيها كلا الفريقين عن الفوز وحصد نقاط اللقاء وذلك ضمن مباريات الأسبوع الـ27 من منافسات الدوري الأنجليزي موسم 2018 , اللقاء ستقام في تمام الساعة الرابعة والربع بتوقيت مصر الساعة الخامسة والربع بتوقيت مكة المكرمة , مباراة نيوكاسل ومانشستر يونايتد يقودها طاقم تحكيمي بقيادة الحكم كريج باوسون , حيث تتواصل منافسات الجولة السابعة والعشرين ضمن بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لليوم الثاني على التوالي، والتي انطلقت أمس بست مباريات، يفتتح مانشستر يونايتد مواجهات الأن عندما يحل ضيفاً على نظيره نيوكاسيل يونايتد، فيما تقام مباراتين جديدتين الأن، قبل أن يختتم تشيلسي الجولة صباح الغدً أمام وست بورميتش ألبيون.

مشاهدة مباراة نيوكاسل ومانشستر يونايتد الأن

Watch Newcastle vs Manchester United Live Today

مشاهدة مباراة نيوكاسل ومانشستر يونايتد الأن 11-2-2018 في الدوري الإنجليزي

لقاء في البريميرليج الأن - مشاهدة مباراة نيوكاسل ومانشستر يونايتد

ويدخل فريق نيوكاسيل يونايتد اللقاء في المركز السادس عشر، متأخراُ بفارق نقطة وحيدة عن سابقه ساوثامبتون، ومتفوقاً بنفس الفارق على سوانزي سيتي ومراكز الهبوط للدرجة الأدنى، حيث حقق الفريق خلال ست وعشرين جولة سابقة، ستة انتصارات فقط، وتعادل في سبع مباريات وخسر ثلاث عشرة. على الجانب الآخر، يدخل فريق مانشستر يونايتد اللقاء في المركز الثاني برصيد ست وخمسين نقطة، متأخراً بفارق ثلاث عشرة نقكة كاملة عن القمة التي يتربع عليها مانشستر سيتي، حيث حقق الشياطين الحمر قبل لقاء الأن، سبعة عشر انتصاراً وتعادل في خمس مواجهات وخسر أربعاً. ويسعى فريق مانشستر يونايتد للحفاظ على نغمة الانتصارات التي تمكن من استعادتها بالجولة السابقة على حساب هيدير سفيلد بهدفين نظيفين بعد الخسارة بنفس النتيجة أمام توتنهام، من أجل استغلال تعثر مانشستر سيتي وتضييق الفارق إلى ثلاث عشرة نقطة، والذي يأمل في تقليصه بشكل أكبر. وقد نجح الشياطين الحمر بقيادة جوزيه مورينيو خلال لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب أولد ترافورد في الخروج بنتيجة كبيرة، أربعة رؤية مقابل هدف وحيد، ضمنت لهم النقاط الثلاث، مما حافظ على تواجدهم بالوصافة حتى الأن، حيث يأمل الفريق في العودة بها الأن، فيما يأمل المضيف في تحقيق نتيجة إيجابية تبعده عن صراعات الهبوط بعد الصعود الموسم الحالي من حـديث.

أعلان مباراة نيوكاسل ومانشستر يونايتد الأن في الدوري الانجليزي الممتاز

14:15 بتوقيت جرينتش

16:15 بتوقيت مصر

17:15 بتوقيت مكة المكرمة


القنوات الناقلة الأن لمباراة نيوكاسل ومانشستر يونايتد في الدوري الانجليزي الممتاز
تنقل مباراة الأن على قناة بي ان سبورت HD2 و يرجى العلم ان القناة لا تعمل ٢٤ ساعة و لكنها تعمل مباشرة قبل اللقاء بربع ساعة على الاقل.

برجاء اذا اعجبك خبر متابعة اخبار مباراة : نيوكاسل ومانشستر يونايتد الأن 11-2-2018 في الدوري الإنجليزي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : كول كورة