محمد عطوة: سأعود لنادي كبير في مصر.. وشيكابالا أشاد بي
محمد عطوة: سأعود لنادي كبير في مصر.. وشيكابالا أشاد بي

محمد عطوة: سأعود لنادي كبير في مصر.. وشيكابالا أشاد بي حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر محمد عطوة: سأعود لنادي كبير في مصر.. وشيكابالا أشاد بي .

صحيفة الوسط - ذكر محمد عطوة، لاعب نادي الرائد السعودي، إن تجربته مع الفريق السعودي حتى الآن تسير بشكل جيد، لافتا إلى أن الفريق يتمتع بجماهيرية كبيرة في السعودية.

وأضاف في تصريحات إذاعية: "الرائد من الفرق الجيدة في السعودية لكنه يمر في الفترة الحالية ببعض الظروف وضعته في مركز متأخر بجدول الدوري السعودي الذي يعد من أقوى الدوريات في المنطقة العربية".

وأردف: "مازال يتبقى 6 مباريات في الدوري السعودي، وأتمنى أن أظهر بشكل جيد، خصوصا وأنني أريد استكمال مسيرتي في الدوري السعودي".

وأكمل: "لو لم أوفق في استكمال مسيرتي سأعود إلى مصر عبر بوابة أحد الأندية الكبرى".

كما أظهر عطوة، عن معلومـات انضمامه للفريق السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قائلًا: "أحد وكلاء اللاعبين العراقيين يتعامل مع نادي الرائد تحدث معي وأبلغني بإمكانية انضمامي للفريق السعودي، كما تحدث مع رئيس الرائد عن ضمي".

وأضاف: "الوكيل قام بالاستفسار عني من محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب الفريق، وشيكا أشاد بي وأثبت أنني سأكون إضافة للفريق".

وتابع: "مسئولو الرائد تقدموا بالعرض الرسمي للاتحاد من أجل ضمي بشكل نهائي وتمت الصفقة وانتقلت إلى الرائد لمدة عامين بيع نهائي".

برجاء اذا اعجبك خبر محمد عطوة: سأعود لنادي كبير في مصر.. وشيكابالا أشاد بي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق