الزمالك: نبحث عن مهاجم حـديث.. ولا أزمات في ملف تمديد حامد والشناوي
الزمالك: نبحث عن مهاجم حـديث.. ولا أزمات في ملف تمديد حامد والشناوي

الزمالك: نبحث عن مهاجم حـديث.. ولا أزمات في ملف تمديد حامد والشناوي حسبما ذكر بوابة الشروق ينقل لكم موقع صحيفة الوسط محتوي خبر الزمالك: نبحث عن مهاجم حـديث.. ولا أزمات في ملف تمديد حامد والشناوي .

صحيفة الوسط - ذكر هاني زادة عضو مجلس حكومة نادي الزمالك، إن الفريق تفوق على سموحة للمـرة الأولي منذ 3 سنوات في مسابقة الدوري الممتاز، مشيدا بأداء اللاعبين في مباراة الأمس، بالجولة الثالثة والعشرين للدوري، والتي تبلغ بفوز الزمالك بهدف محمد عنتر.

وأضاف في تصريحات إذاعية: "الزمالك أنطلق جني ثمار التغييرات الماضية، نعم البداية جاءت متأخرة قليلا، ولكن إيهاب جلال المدير الفني للفريق، استقر على 80 في المائة من العناصر الأساسية بالفريق".

واستطرد قائلا: "اللقاء شهدت روحة عالية من طارق حامد لاعب وسط الفريق أمام سموحة، كما أن إيهاب جلال أنطلق

وأشار إلى أن محمد عنتر لاعب الفريق، سوف يرَوَّضَ لأشعة من أجل الإطمئنان على الإصابة التي تعرض لها في مباراة الأمس أمام سموحة، كما أنه تم زيـادة الحظر عن المستحقات المتأخرة بعد الفوز.

ذكر هاني زادة عضو مجلس حكومة نادي الزمالك، إن المجلس يتشاور عن مهاجم مميز لضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تدعيم خط الهجوم.

وأضاف: "لا أتدخل في ملف تمديد طارق حامد والحارس أحمد الشناوي، ولكن إسماعيل يوسف عضو المجلس يتولى هذا الملف، وأخطرني بانه لا توجد أزمات به في ظل المجهود الكبير الذي يبذله أحمد مرتضى منصور".

وأشار إلى أنه مطمئن بشكل كبير إلى ملف تمديد الثنائي، إن لم يكونا قد قاما بالتجديد في الفترة الماضية".

برجاء اذا اعجبك خبر الزمالك: نبحث عن مهاجم حـديث.. ولا أزمات في ملف تمديد حامد والشناوي قم بمشاركتة الخبر على مواقع التواصل الإجتماعي . يمكنك ايضا متابعة كافة الاخبار عن طريق فيسبوك وتويتر .

المصدر : بوابة الشروق